القبض علي 7 متهمين بقتل شاب أسفل الطريق الدائري بالسواح

0 تعليق ارسل طباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على 7 أشخاص؛ لاتهامهم بقتل خالد شقيق المحامي وليد التميمي، أسفل الطريق الدائري، لسرقته.

وأكد المحامي وليد التميمي شقيق المجني عليه، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهمين بقتل شقيقه "خالد" أسفل الطريق الدائري بمنطقة السواح بطلق ناري في الصدر لسرقته، وألقوا جثته بمياه إحدى الترع الموجودة بالمكان.

وتابع أن المتهمين تم ضبطهم بحوزتهم المسروقات الذين استولوا عليها من شقيقه وقت ارتكاب الجريمة، وهي عبارة عن ساعة وموبايل وسلسلة وهاند فري، والشنطة والمحفظة.

كشف شقيق الضحية المحامي وليد التميمي، أن شقيقه خالد قتل على يد بلطجية أسفل الطريق الدائري بمنطقة السواح التابعة لدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة، بطلق ناري في الصدر لسرقته وفر هاربين.

وأكد التميمي بأن الضحية ذهب لعمله في منطقة مصر الجديدة يوم الثلاثاء، وأثناء عودته لمنطقة إمبابة هاتف زوجته وأخبرها بأنه متجه إلى الطريق الدائري ليستقل مواصلة، وطلب منها أن تظل معه في المكالمة لتسليه بالطريق.

واستكمل أنه أثناء المكالمة بين شقيقه وزوجته، سمعت الأخيرة صراخ زوجها وتعدى عدد من الأشخاص عليه، وطلب منهم عدم التعدي عليه وإنهاء حياته، لكن الزوجة صدمت عندما أخبرها الضحية أن المجهولين أصابوه بطلقة وسرقوا متعلقاته.

وأردف أنه بحث عن شقيقه في كل الأماكن لمدة 3 أيام، حتى توجه إلى مشرحة زينهم فوجد شقيقه بثلاجة الموتى بعد أن عثر عليه مقتولا بطلق ناري بالصدر.

ثم توجه إلى قسم الشرطة وتبين أنهم عثروا على جثة شقيقه مقتولًا وملقى على حافة الترعة بمنطقة السواح، فحرر شقيق المجني عليه محضر وطالب الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهمين لمعاقبتهم على الجريمة التي ارتكبوها بحق شقيقه.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقاة على حافة ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الجثة مجهولة وبها طلق ناري بالصدر أدى إلى الوفاة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 7431 إداري قسم ثان شبرا الخيمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق