وفاة حما الفنان أمير شاهين والمنتج أحمد عبد العاطي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الفنان  أمير شاهين عن وفاة حما والد زوجته عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك". ونشر أمير شاهين خبر الوفاة وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله حمايا العزيز والد زوجتي اللواء أركان حرب مصطفى جاب الله، أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة".

أمير شاهين
أمير شاهين

معلومات عن أمير شاهين

أمير شاهين من مواليد 1 ديسمبر 1977، ممثل مصري. شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين،شارك في العديد من الأعمال في طفولته منها (السجينتان، آه يا بلد آه)، استمرت مسيرته الفنية وشارك في عدد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، من أبرز أعماله (شباب على الهواء، امرأة في ورطة، مسك الليل). وفي كتوبر 2020 تزوج من منة جاب الله.

عمرو محمود ياسين يعلن وفاة حما الفنان أمير شاهين

ونشر المؤلف عمرو محمود ياسين، منشورا على حسابة الخاص بـ فيسبوك قائلًا: أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى إخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء مصطفى جاب الله غازي، حماهما الكريم، كما أعزي الأعزاء ماجد ومها ومنة ومحمود جاب الله، في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

موعد جنازة وعزاء حما أمير شاهين

لم يتم الاعلان حتى الان عن موعد جنازة وعزاء حما أمير شاهين ومن المتوقع أن يتم الكشف عن موعد الجنازة ومكان العزاء خلال الساعات القليلة القادمة.

f155e2626d.jpg
أمير شاهين ومنة جاب الله

اخر اعمال أمير شاهين

أخر أعمال أمير شاهين في الدراما مسلسل ألفريدو، بطولة إلهام شاهين، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وشارك فيه أحمد فهمي، ندى موسى إنجي كيوان، إيمان السيد، إنجي كيوان، إيمان السيد.

المنتج أحمد عبد العاطي

أما المنتج أحمد عبدالعاطي قدم العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل ماتيجي نشوف، إخراج محمد الخبيري وشارك فيه كل من هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، إسلام جمال، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، عمرو ممدوح، سعيد صديق.

للمزيد ايضًأ:

مهرجان هوليوود للفيلم العربي يكرم إلهام شاهين بجائزة عزيزة أمير في دورته الثالثة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق