قائمة أسعار السيارات اليوم في مصر 2024 بعد التحركات الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة

اسعار السيارات في مصر

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 10:45 صباحاً

اسعار السيارات

العقارية

شهدت أسعار السيارات الجديدة في مصر حالة من الاستقرار النسبي في الفترة الأخيرة، بعد الارتفاعات الملحوظة التي شهدتها معظم العلامات التجارية.

أسعار السيارات اليوم

هذا الاستقرار يأتي على خلفية توقف عمليات الاستيراد، والذي أدى إلى عودة ظاهرة "الأوفر برايس" في السوق المحلي. وفيما يلي، نعرض تفاصيل الأسعار الحالية لعدد من الطرازات البارزة:

أسعار سيارات رينو

- رينو SYMBIO: يبلغ سعر سيارة رينو SYMBIOZ في السوق العالمي حوالي 800 ألف جنيه، بعد انخفاض الأسعار الأخير في أبريل الماضي.

أسعار سيارات جاك JS2

أعلنت الشركة الوكيل الرسمي لعلامة «جاك» الصينية في مصر عن خفض سعر سيارتها «JS2» الجديدة موديل 2024، وهي من فئة الكروس أوفر، بقيمة 150 ألف جنيه. وبذلك، تصبح «جاك JS2» أرخص سيارة كروس أوفر في السوق المصري، بسعر رسمي 699 ألف جنيه.

أسعار سيارات أوبل

- أوبل كورسا: سجلت أسعار سيارات أوبل كورسا 1.25 مليون جنيه.

- أوبل كروس لاند: وصل سعر سيارة أوبل كروس لاند إلى 1.35 مليون جنيه.

- أوبل موكا: بلغ سعر أوبل موكا 1.55 مليون جنيه.

- أوبل جراند لاند: سجلت فئة أوبل جراند لاند الأولى 1.85 مليون جنيه.

أسعار سيارات شيري تيجو 8

- شيري تيجو 8 موديل 2025: تم تسعير شيري تيجو 8 المجمعة محلياً على النحو التالي:

1- الفئة الأولى: مليون و100 ألف جنيه.

2- الفئة الثانية: مليون و155 ألف جنيه.

3- الفئة الثالثة: مليون و225 ألف جنيه.

أسعار السيارات في مصر الآن

أوضح عبدالسلام عبدالجواد، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، أن سوق السيارات في مصر يشهد تحولات مستمرة. وقال عبدالجواد في تصريحات صحفية إن "من يشتري اليوم قد يتعرض لخسارة غدًا، فأسعار السيارات تتغير يوميًا." وأضاف أن الوضع في سوق السيارات أصبح أكثر صعوبة بسبب توقف الاستيراد وندرة المخزون لدى الوكلاء، مما أدى إلى عودة ظاهرة الأوفر برايس وارتفاع الأسعار بنسبة قد تصل إلى 100 ألف جنيه لبعض الأنواع.

وأشار عبدالجواد إلى أن أسعار السيارات المستعملة ارتفعت بنسبة 10% إلى 15% بسبب توقف الاستيراد، مما أثر أيضًا على أسعار قطع الغيار، مشددًا على أن السوق قد يشهد مزيداً من الارتفاعات في الفترة المقبلة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق