اليوم.. مسرح الأحلام يستضيف كلاسيكو إنجلترا جديد بين مانشستر يونايتد وليفربول

0 تعليق ارسل طباعة
google news

يتجدد موعد الإثارة والتشويق في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، وتحديدًا في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حينما يستضيف ملعب أولد ترافورد، كلاسيكو إنجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول، في قمة الجولة الثالثة من البريميرليج في موسمه الجديد.

يحتضن مسرح الأحلام معقل الشياطين الحمر، ديربي الشمال الغربي بين مانشستر يونايتد وليفربول في ثاني قمم الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2024-2025، بعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة الأولى، والتي انتهت بفوز السيتي على البلوز بهدفين دون رد على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.

2804d3a3e4.jpg
مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يدير الحكم أنتوني تايلور مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تحكيميًا، في لقاء يسعى خلاله الريدز مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت، بعد الفوز على إبسويتش تاون وبرينتفورد في الجولتين الأولى والثانية بنتيجة 2-0.

أما اليونايتد يأمل لإسقاط رفاق النجم المصري محمد صلاح، من أجل التعافي من هزيمة برايتون في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ليتواجد مان يونايتد في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 3 نقاط، جمعهما من فوز على فولهام في افتتاح الموسم، بينما يحتل حمر الميرسيسايد المرتبة الرابعة قبل انطلاق الجولة الثالثة برصيد 6 نقاط.

محمد صلاح يتأهب لمواجهة ضحيته المفضلة

ويتأهب محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد، ضحيته المفضلة طوال مسيرته الاحترافية، حيث يعتبر المنافس الأكثر استقبالًا للأهداف من الفرعون المصري، إذ خاض صلاح 15 مباراة ضد مان يونايتد بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 14 هدفًا وصنع آخرين.

كما يسعى صلاح حتى يصبح أكثر اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في مرمى مانشستر يونايتد، حيث يبتعد بفارق هدف وحيد عن أيقونة الكرة الإنجليزية آلان شيرر.

ويتطلع نجم المنتخب الوطني لتحقيق العديد من الأرقام القياسية في مباراة الليلة، حيث يبحث عن تسجيل هدفه السابع في البريميرليج في معقل مانشستر يونايتد، حيث أحرز 6 أهداف بالمسابقة في ملعب أولد ترافورد، في ظل سعيه لمواصلة هز شباك اليونايتد للمباراة الخامسة على التوالي بملعبه ببطولة الدوري الإنجليزي، في حين أنه أول لاعب يسجل في 4 زيارات متتالية في شباك الشياطين الحمر في مسرح الأحلام.

032c00601e.jpg
محمد صلاح

الصفقات الجديدة سلاح أول معركة هولندية على الخطوط

وعلى مستوى الناحية الفنية، هناك معركة هولندية على الخطوط، في أول كلاسيكو يجمع بين إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، ومواطنه سلوت مدرب ليفربول، ليأتي الثنائي من الدوري الهولندي بمدرسة تكتيكية تتصارع على أرضية ملعب أولد ترافورد في مواجهة من العيار الثقيل بين كبيري كرة القدم الإنجليزية.

651874868c.jpg

ويتسلح سلوت وتين هاج بالصفقات الجديدة، التي أبرمها الناديان في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تعاقد ليفربول مع الإيطالي فيديريكو كييزا من يوفنتوس، وانضمام ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي من بايرن ميونخ الألماني، بجانب المهاجم جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا السابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق