قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين بينهم ثلاث سيدات من مدينة الخليل

0 تعليق ارسل طباعة
google news

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية:، اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 مواطنين بينهم ثلاث سيدات من مدينة الخليل، وفقا لنبأ عاجل بقناة "القاهرة الإخبارية".

يستمر مسلسل التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية، لليوم الخامس على التوالي تتواصل المعارك الدامية في مدينة جنين ومخيمها.

وفي آخر التطورات الميدانية، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مقتل ثلاثة إسرائيليين من الشرطة، وإصابة ثلاثة جنود، في عملية إطلاق نار قرب حاجز ترقوميا ،غرب الخليل في الضفة الغربية

وقالت وسائل الإعلام، إن مسلحين فلسطينيين، أطلقوا النار على مركبات عدة بالقرب من مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، بما في ذلك سيارة شرطة وحافلة، بينما انسحب المسلحون من المكان.

وأكد الجيش في وقت سابق وقوع حادث إطلاق النار، قائلا إن ثلاثة أشخاص أصيبوا، وإن قوات الأمن تبحث عن منفذي الهجوم.

وبالتالي، أسفرت المعارك حتى الآن عن مقتل 22 فلسطينيا وجندي إسرائيلي واحد، فيما أوضحت مصادر محلية أن عناصر الجيش الإسرائيلي أقدموا على إحراق عدد من الممتلكات العامة والخاصة، فضلاً عن إطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز تجاه أهالي المخيم.

كما أفادت مصادر محلية بأن المعارك مستمرة في أنحاء جنين التي خلت شوارعها من الحركة، باستثناء العربات العسكرية الإسرائيلية، تزامنا مع تحليق الطائرات المسيّرة في أجوائها.

بدوره قال الجيش الإسرائيلي إنه أطلق العملية "لمكافحة ما سمّاه بالإرهاب"، ودفع بعربات مدرّعة مدعومة بسلاح الجو إلى جنين وطولكرم وطوباس ومخيماتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق