في ظروف غامضة قتل عامل زوجته وشقيقه في موشا أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة

تلقت غرفة النجدة بلاغ يفيد وقوع حادث قتل في قرية موشا أسيوط، أسفر عنها وجود جثتين، وانتقلت  قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

 عامل يقتل زوجته وشقيقه في موشا أسيوط

حالة من الجدل سادت قرية موشا أسيوط وذلك عقب الكشف عن جريمة قتل صادمة، حينما أقدم عامل على إنهاء حياة أقرب ما له، بعد أن قتل زوجته وشقيقه، وسط حالة من الذهول لسكان القرية وتعجب حول أسباب هذه الجريمة البشعة، وتساؤلات مستمرة من رجال الأمن حول أسباب ودوافع الجاني في القيام بمثل هذه الفعله الشنيعه ضد الضحايا. 

تفاصيل عامل يقتل زوجته وشقيقه في موشا أسيوط

وعن تفاصيل الواقعة، فتعود لورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بـ محافظة أسيوط، من الأهالي، تبين قيام عامل يدعى "أحمد. ع. ا"، بقتل زوجته "نورهان. ح"، وشقيقه"م. ع"، في ظروف غامضة. 

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان الواقعة؛ لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها.

القبض على الجاني في حادث موشا أسيوط

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، أمس السبت، القبض على عامل يُدعى "أحمد. ع. ا" بعد اتهامه بقتل زوجته  وشقيقه في ظروف غامضة بقرية موشا أسيوط. وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الإيمان تحت إشراف النيابة العامة في أسيوط، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة.

للمزيد ايضًا:

مصرع وإصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق