عمرو أديب: ما تبقى من فلسطين مرشح للاختفاء

0 تعليق ارسل طباعة

علق الإعلامي  عمرو أديب  ، على قصف الاحتلال مدينة جنين، قائلا: لدى الاحتلال ثأر في مخيم جنين".

أديب: الاحتلال يرتكب مجازر في مدن الضفة الغربية

وأضاف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع   تحيا مصر  ،  الاحتلال يرتكب مجازر في مدن الضفة الغربية".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "بهدلوا البنية الأساسية، كل المأسي التي تحدث في غزة انتقلت إلى جنين".

وواصل:"  إذا استمر الوضع في الضفة الغربية مثلما حدث في غزة، فأن ما تبقى من فلسطين مرشح للاختفاء، معقبا:" يبدو أن الإسرائيليين قرروا أن يستمروا في عدوانهم".

أديب: نتنياهو صقر محلق الآن يفعل ما يريد

وأنهى:" نتنياهو صقر محلق الآن يفعل ما يريد، ويستهدف القضاء على القضية الفلسطينية من خلال القضاء على الفلسطينيين."

وواصلت قوات  الاحتلال الإسرائيلي  اليوم الثلاثاء، اقتحام مدينة جنين ومخيمها، وتدمير البنية التحتية، وسط اندلاع مواجهات وتحليق لطائرات الاستطلاع في الأجواء.

قوات الاحتلال واصلت الاقتحام الذي بدأته لمدينة جنين ومخيمها

وذكرت مصادر أمنية ومحلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال واصلت الاقتحام الذي بدأته لمدينة جنين ومخيمها منذ مساء أمس، ملحقة أضرارًا مادية جسيمة في البنية التحتية وفي ممتلكات المواطنين الفلسطينيين، خاصة في شارع جنين – حيفا، مدخل المدينة الغربي، وفي شارع الناصرة، وداخل أسواق جنين، وفي حيي الجابريات وخلة الصوحة، وفي دوار الحمامة.

وفي مخيم جنين ألحقت جرافات الاحتلال دمارا واسعا وكبيرا في البنية التحتية، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة من المدينة والمخيم جراء استهداف قوات الاحتلال للمحولات الكهربائية، وسط اندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن اصابات.

استهداف مبني يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم

أعلن حزب الله اللبناني عن استهدافه مبني يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابتهم إصابة مباشرة.

وقال حزب الله في بيانه: «بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ ﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ على نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾‏ صدق الله العلي العظيم.. دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، استهدف مجاهدو ‌‌‌‏المقاومة ‌‏الإسلامية يوم الثلاثاء 06-08-2024 مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة افيفيم بالأسلحة ‌‏المناسبة واصابوه إصابة مباشرة.‏ ‏﴿وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم﴾‏».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق