عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات: كامل الوزير استطاع نقل الصناعة في مكان آخر

0 تعليق ارسل طباعة

أكد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات على أهداف قرارات وزير الصناعة بعدم غلق المنشآت الصناعية ومنع التفتيش إلا بلجنة معينة، كاشفا عن أهمية منصة مصر الصناعية.

 

 

عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات: الفريق كامل الوزير استطاع نقل الصناعة في مكان آخر

وقال عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا عانينا منذ سنوات ولم يكن احد لديها قدره على اتخاذ قرار وكل شخص يدخل على مصنع يستطيع اغلاقه وذلك باستخدام البيروقراطيه المتغلغله العميقة.


وأضاف عضو المكتب التنفيذي الاتحاد والصناعات، اننا كنا نحتاج الى ان يكون لدينا وزير لديه كاريزمه كامل الوزير، مشيرا الى ان الفريق كامل الوزير قدمنا الصناعه خدمات قبل ان يكون وزير الصناعه من خلال الطرق وتوسعه الموانئ لذلك لديه ما يجعله هو يؤهله لاداء جيد في الصناعة.

واشار عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات، الى أن وزير الصناعة كامل الوزير استطاع خلال الأيام ان يضع بصمات في هذا المجال مستدركا انه من الواضح انه لديه تكييفات محدده من القياده السياسيه وقد استطاع حل كثير من المشكلات العالقه في وقت محدود للغاية.

عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات: منصطة مصر الرقمية ساعدت على تقدم تصنيف مصر في الخارج


وأردف عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات، أن منصه مصر الصناعية الرقمية، كان قد وجه بها الرئيس منذ وقت كبير وتلقنها وزير المالية في ذلك الوقت، وقد أدت حين الى الكثير من الايجابيات وساعدت في تحسين تصنيف مصر في الخارج، مشيرا إلى أن وزارة الصناعة أطلقت المرحلة الأولى من منصة مصر الصناعية بـ 1124 قطعة أرض.

عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات: مصر أول دولة قامت بتصنيع السيارات في المنطقة


واكد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات، على أن صناعة السيارات اليوم توطنت في المغرب بالرغم من أن مصر هي التي بدأت في الصناعة حيث كانت أول دولة تبدأ في صناعة السيارات، كما أنها كانت تصنع الأدوية وتصدرها إلى جميع الدول المحيطة ولكن هناك بعض المشاكل في الوقت الحالي ولكن مصر قادرة على التصنيع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق