عاجل.. بيراميدز بطلاً لكأس مصر بعد الفوز على زد أف سي بهدف نظيف في المباراة النهائية| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

حقق نادي بيراميدز الفوز في مباراة اليوم أمام زد إف سي في نهائي كاس مصر، بهدف نظيف، ليحقق نادي بيراميدز لقبه الأول في تاريخه، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الثاني من المباراة.

ضغط قوي من بيراميدز في الشوط الثاني

دخل لاعبو بيراميدز الشوط الثاني من المباراة، برغبة واضح في تحقيق الفوز، حيث تمكنوا من السيطرة على مجريات اللعب بشكل كامل، ولكن دون تشكيل خطورة خلال الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني.

أحد هجمات بيراميدز على مرمى زد

علي لطفي يحافظ لنادي زد على التعادل

واستطاع علي لطفي المحافظة على نظافة شباكه، بعد أن تمكن من التصدي لتسديدة قوية من مهند لاشين في الدقيقة 57 من زمن المباراة، كادت أن تكون الهدف الأول لصالح بيراميدز، لولا تألق علي لطفي.

بيراميدز يواصل الضغط وتراجع زد

انحصر اللعب في وسط ملعب فريق زد، الذي تراجع بشكل كبير خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، من أجل المحافظة على نتيجة التعادل السلبي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل خطف هدف الفوز إن استطاع ذلك.

ماييلي يحرز هدف التتويج لصالح بيراميدز

ومع استمرار الضغط من جانب لاعبي بيراميدز، تمكن المهاجم الكونجولي فيستون ماييلي، أن يتقدم بالهدف الأول في شباك زد، بعد ركنية نفذها محمد حمدي، تصل إلى ماييلي في منتصف منطقة الجزاء يسدد قوية في شباك زد في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

محاولات من زد من أجل تسجيل التعادل

اندفع لاعبو زد إلى الهجوم، من أجل تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، قبل نهاية المباراة، ولكن الإرهاق البدني والتسرع في إنهاء الهجمات، هو ما عاب أداء لاعبي زد، ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق من الوقت بدل الضائع، ولكن دون أي جديد يذكر، وتنتهي المباراة بفوز بيراميدز، والتتويج بأول لقب في تاريخه.

التشكيل الرسمي لنادي بيراميدز ضد زد أف سي في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي، أحمد سامي، كريم حافظ، محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، وليد الكرتي، مهند لاشين.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، فيستون ماييلين فخري لاكاي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق