تجديد حبس صاحب مقهى تعدى على طفل بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة

قررت نيابة مركز السنطة، بمحافظة الغربية، تجديد حبس صاحب مقهى تعدى جنسيا على طفل صغير، وقام بهتك عرضه، وذلك ١٥ يوم على ذمة التحقيقات، بقرية كفر الحاج داود، بعد ان اعترف بارتكابه الواقعة، وانه استدرجه لمنزله مستغلا صغر سنه .

وأكد المتهم امام النيابة العامة،  ان المقهى مجاورة لمنزل الطفل وهو طالب فى المرحلة الاعدادية، وقام باستدراجه الى مكان الواقعة، بحجة مساعدته فى حمل حقيبه لشقته كى يكون بعيدا عن اسرته ثم جرده من ملابسه، وتعدى عليه جنسيا بالقوة واقام علاقة كاملة معه، وبعد انتهائه من فعلته الشنعاء، هدده بعدم الافصاح عنها والا سيقوم بقتله .

القبض على متهم الغربية 

كانت قد شهدت قرية كفر الحاج داود، بمركز السنطة، واقعة مؤسفة حيث اقدم صاحب مقهى يبلغ من العمر ٣١ سنه ، على التعدى جنسيا على طفل بالاكراه وهتك عرضه، وتم ضبط المتهم وايداعه فى المحبس.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز السنطة بورود بلاغ من اسرة الطفل "محمد." ١٥ سنة طالب بالمرحلة الإعدادية بقيام صاحب مقهى باستدراجه إلى منزله بقرية الحاج داود وتعدي عليه جنسيا، مستغلًا صغر وحداثة سنه.

واكدت اسرة المجني عليه في البلاغ ، أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "ه. ط" يبلغ من العمر ٣١ سنه ويعمل صاحب مقهى حيث قام باستدراج الصغير إلى شقته، بحجة مساعدته في حمل حقيبة بشقته، ثم جرده من ملابسه وتعدى جنسيا عليه بالقوة.

وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، والتأكد من صحة البلاغ ، وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم وايداعه فى ديوان عام قسم السنطة،  وتم احالة الطفل الى المستشفى العام للكشف الطب الشرعى عليه واعداد تقرير طبى بحالته، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بحبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات والتجديد له فى الموعد المحدد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق