أحمد طعمية لـ تحيا مصر: حزين بسبب رحيلي عن النادي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

قال أحمد طعمية لاعب الأهلي السابق، أنه حزين بسبب رحيله عن النادي الأهلي وكان يتمنى الاستمرار مع القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد طعمية.

تصريحات أحمد طعمية

وأضاف أحمد طعمية في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد رحيله عن النادي الأهلي، في البداية تفاجأت بقرار رحيلي عن النادي الأهلي وكنت أتوقع استمراري مع الفريق في الموسم الجديد.

وأكمل أحمد طعمية، أنا حزين بسبب قرار النادي الأهلي برحيلي عن الفريق والحمد لله على كل شيء، ولدي تركيز كبير على الفترة المقبلة.

أحمد طعمية

واختتم أحمد طعمية تصريحاته، أمتلك العديد من العروض في الفترة الحالية بداية من فريق زد أف سي والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، ولدي عروض من الجونة وحرس الحدود.

ثروت سويلم يعلن شكل الدوري الممتاز الجديد وموعد تسليم الأهلي لدرع الدوري

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثي على أون تايم سبورتس 2، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يقوم في الفترة الحالية بإعداد جدول مباريات الدوري المصري، وستبدأ البطولة في الأسبوع الأخيرة من شهر أكتوبر، وتابع ثروت سويلم، الكل حزين بسبب تأخر المسابقة ولكن ما حدث كان بسبب أزمات عديدة ولابد أن تكون هناك حلول، وفي الفترة الحالية هناك 3 أشكال للبطولة وهناك العديد من التصورات للبطولة في الفترة المقبلة وعامر حسين يقوم بإعداد المسابقة.

وأكمل ثروت سويلم، ما حدث في الدوري الماضي بأنه انتهى كآخر دوري في العالم وكان ذلك بسبب العديد من الظروف الصعبة وأقيمت بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري بجانب التوقفات الدولية وبطولة أمم أفريقيا، وأشار ثروت سويلم، رابطة الأندية المحترفة لا تتحكم في شكل الدوري المصري ولكن الشركة الراعية والبث التليفزيوني، والاقرب الموسم المقبل هو لعب الدور الأول وتقسيم الدور الثاني بحيث تتنافس 10 أندية على المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق