نيس الفرنسي يحسم موقفه بشأن ضم محمد عبدالمنعم لـ منتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة

حسم نيس الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه محمد عبدالمنعم، قلب دفاع منتخب مصر، موقفه من انضمام اللاعب الى منتخب مصر الأول لكرة القدم، من أجل مشاركة محمد عبدالمنعم في معسكر الفراعنة خلال شهر سبتمبر الجاري، والذي يتخلله لعب مباراتين أمام كل من كاب فيردي وبتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر الجاري.

تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم في نيس الفرنسي

وأرجأت إدارة نادي نيس الفرنسي المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده ظهر اليوم الأربعاء، من أجل تقديم محمد عبدالمنعم الى وسائل الاعلام الفرنسية، بعد أن أصبح محمد عبدالمنعم لاعبا في نادي نيس الفرنسي لمدة 4 مواسم، قادما من النادي الأهلي بمقابل مادي وصل الى 4 ملايين و300 ألف دولار، بالاضافة الى مليون دولار حوافز تحدد بشأن مشاركة اللاعب خلال المواسم الأربعة، على ان يتم صرف 250 ألف دولار سنويا للنادي الأهلي.

انضمام محمد عبدالمنعم لمنتخب مصر خلال ساعات

ومن المقرر أن يصل محمد عبدالمنعم الى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل المشاركة مع منتخب مصر الأول أمام كل من كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا التي سوف تقام في المغرب صيف 2025.

محمد عبدالمنعم يضع حسام حسن في ورطة

وكان محمد عبدالمنعم قلب دفاع فريق نيس الفرنسي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، قد وضع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر في ورطة، بعد أن تأخر عن موعود الوصول للمشاركة في مباراتي منتخب مصر أمام كاب فيردي " الرأس الأخضر " وبتسوانا، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس أمم أفريقيا، والتي سوف تقام في المغرب 2025.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي والقنوات الناقلة

وفي نفس السياق.. يلتقي منتخب مصر لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، المدير الفني، نظيره كاب فيردي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا التي سوف تقام في المغرب خلاص صيف 2025.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر وكاب فيردي وبيتسوانا

وتقام مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

مجموعة مصر في التصيفات الأفريقية

وقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم كل من كاب فيردي "الرأس الأخضر " وبتسوانا وموريتانيا، ويلتقي منتخب مصر أمام بتسوانا يوم 10 سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية خارج الديار.

الأمل في حصد أول ثلاث نقاط

يأمل حسام حسن تحقيق الفوز وبداية قوية أمام كاب فيردي، أحد المنتخبات المنافسة بقوة على أحد بطاقتي التأهل الى نهائيات أمم أفريقيا، وحصد الثلاث نقاط مهمة جدا في بداية مشوار منتخب مصر الأول في مجموعته بالتصفيات الأفريقية، خاصة وأن منتخب مصر سوف يلتقي يوم الثلاثاء المقبل أمام بيتسوانا.

حسام حسن يختار 8 لاعبين محترفين

واختار حسام حسن 8 لاعبين من المحترفين في الخارج للمشاركة في معسكر الفريق لخوض مباراتي كاب فيردي وبيتسوانا وهم: محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، وعمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني، ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، ومحمد عبدالمنعم لاعب نيس الفرنسي، ومحمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي، وحمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، وأحمد حجازي لاعب نيوم السعودي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري.  

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق