موعد عرض مسلسل برغم القانون على أون

0 تعليق ارسل طباعة

تستعد شاشة تلفزيون قناة أون لعرض مسلسل برغم القانون ابتداء من يوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

إيمان العاصي 

وتدور قصة مسلسل برغم القانون في 30 حلقة، في إطار درامي إجتماعي تشويقي حول مشكلة تتعرض لها السيدات، ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل برغم القانون ضمن منافسة موسم الأوف سيزون، وهو يعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، خلال موسم الأوف سيزون.

إيمان العاصي تكشف مواصفات فتى أحلامها

وفي وقت سابق كشفت إيمان العاصي عن مواصفات الشخص التي تريد الزواج منه قائلة: عايزة اللي اتجوزه يبقى إنسان صادق ومخلص وجدع ومثقف وحنين.

وفي سياق متصل، كانت قد كشفت الفنانة إيمان العاصي عن حنينها لوالدها، وتفاصيل تجاربها العاطفية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج بلا تصنيف الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة lbc، وقالت إيمان العاصي: نفسي أشوف أبويا، هو مات من سنتين، ومش عارفة لسه اتعود، اتعريت يعني، ومكنتش متوقعة أنه هيموت خالص، ومكنتش بعرف أقوله بحبه.

تجربة طلاق إيمان العاصي

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل تجربة طلاقها وانفصال والديها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج بلا تصنيف على شاشة تلفزيون قناة lbc.

وقالت إيمان العاصي: وأنا عندي 23 سنة، اتجوزت وحملت واتطلقت وحملت في نفس السنة، ودي أصعب حاجة في الكون، الطلاق دا حاجة صعبة جدا، طول الوقت وأنا بنتي في بطني بتتحرك كنت بقعد أعيط من الخوف، ومش عايزة أحس بحركتها من كتر ما أنا خايفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق