بهجت العبيدي: نرحب بالسفير محمد إبراهيم نصر بالنمسا

0 تعليق ارسل طباعة

رحب بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالسفير المصري الجديد محمد إبراهيم نصر سفيرا لجمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلا لها لدى المنظمات الدولية.

وهنأ بهجت العبيدي السفير الجديد بالثقة التي منحه إياها  الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمثيل مصر لدى النمسا وتعيينه سفيرا فوق العادة متمنيا له كل التوفيق في مهام عمله خلفا للسفير محمد الملا الذي كان صورة مشرفة للدبلوماسية المصرية العريقة وترك آثرا رائعا في نفوس أبناء الجالية المصرية في النمسا نتيجة لتواصله المستمر معهم وحرصه على حل كافة المشكلات التي كانت تواجه أبناء الجالية في مدة رئاسته للبعثة الدبلوماسية المصرية بالنمسا.

وذكر مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج أنه لا غرابة في أن يحدونا الأمل الكبير أن يكون السفير الجديد محمد إبراهيم نصر امتدادا لاهتمام السفراء المصريين بأبناء الجالية المصرية بالنمسا واستمرار التواصل الفعال معهم، وذلك لما نعلمه عنه من حرص فائق على الإتيان بكل ما يسند إليه على أكمل وجه وأبرع أداء.

وطالب مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج الزملاء المشتغلين بالعمل العام المصري من أبناء الجالية المصرية بالنمسا باستمرار التعاون المطلق مع سفارتهم وبعثتهم الدبلوماسية في الفترة المقبلة برئاسة السفير محمد إبراهيم نصر وذلك لاستمرار رفعة اسم مصر عاليا بالنمسا.

وتوقع مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج أن يمثل السفير محمد إبراهيم نصر امتدادا لاهتمام السفراء المصريين بأبناء الجالية المصرية بالنمسا واستمرار التواصل الفعال معهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق