عمرو مصطفى يهاجم فنان شهير: بيعيش دور الشباب بالحلق والتاتوهات.. وبيشوه سمعة الناس

0 تعليق ارسل طباعة

حرص الملحن عمرو مصطفى على مهاجمة فنان لم يذكر اسمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمرو مصطفى يهاجم فنان شهير

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لما تلاقي حد في سن المفروض يكون فيه قدوة، لكن بيختار يعيش دور الشاب بالحلق والتاتوهات، وبدل ما يحافظ على احترام نفسه، بيستخدم لجان إلكترونية، وفيديوهات وبودكاستات عشان يشوه سمعة الناس باتهامات زي الجنون.

وتابع عمرو مصطفى: اللي بيعمل كده، مش قادر يواجه نجاح غيره ولا يثبت نفسه إلا بتصرفات سطحية وكومنتات مدفوعة. النجاح مش في المظاهر ولا في كلام ورا الشاشات، النجاح هو الثبات على المبادئ والقيم، واللي بيفضل محترم جمهوره وأخلاقه هو اللي بيفضل فنان حقيقي. خلوا الأفعال تتكلم، والتاريخ دايمًا هيكشف مين كان على حق ومين كان بيحاول يغطي على نفسه بالشو الإعلامي.

الملحن عمرو مصطفى 

دعم عمرو مصطفى للمواهب الشابة

وسبق وأن أعلن الملحن عمرو مصطفى عن دعمه للمواهب الشابة في مجال التوزيع والتأليف والغناء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لو عندك موهبة في التوزيع، التأليف، أو الغناء سواء كنت شاب أو بنت، دي فرصتك نشتغل سوا مستنيكم تبعتوا أعمالكم على إنستجرام أو فيسبوك، موهبتك ممكن تكون الخطوة الجاية في رحلتنا الفنية، ما تضيعش الفرصة وخلينا نشوف إبداعك.

سرقة لحن من ألحان عمرو مصطفى في أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، كشف الفنان عمرو مصطفى عن تعرض لحن من ألحانه للسرقة في أغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر و اللحن اتسرق فكرته في أغنية لـ شيرين جديدة .. من كلب كنت مربيه كله هيتحاسب في وقته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق