جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة

تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، شهد مركز ومدينة الواسطى تحت إشراف الأستاذ حمادة راضي، اليوم جهودًا مكثفة لرفع القمامة والأتربة والتراكمات بدائرة المركز، حيث تم تكثيف العمل على الطريق الزراعي الواسطى/بني سويف، ورفع نواتج تطهير ترعة الإبراهيمية، وتفريغ الحاويات وجمع القمامة بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة.

كما تم متابعة جهود المجالس القروية والتي تمثلت في متابعة الوحدة المحلية لقرية إنفسط، لعمليات صرف الأسمدة الزراعية في قرية كوم أبو راضي، والتواصل مع المزارعين لتذليل المعوقات التي تواجههم. كما تم تجميع القمامة المنزلية، ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بالمنطقة الصناعية في كوم أبو راضي. بالإضافة متابعة سير العمل بمركز معلومات قرية كوم أبو راضي ومتابعة توفير مكان بديل للوحدة البيطرية في القرية، فضلًا عن متابعة أعمال كسح الخزانات بسيارة الوحدة المحلية.

أما في الوحدة المحلية لقرية إطواب، تمت أيضًا أعمال النظافة ورفع القمامة بقريتي إطواب وإفوة، تركيب لمبات وكشافات إنارة جديدة حسب الاحتياج بقرية عطف أفوة وكمين صفط، وفي الوحدة المحلية لقرية أبو صير الملق، تم متابعة أعمال الصرف الصحي بقرية معصرة أبو صير، مع تنفيذ عمليات كسح للمناطق المتضررة وسحب المياه الجوفية من المنازل وإصلاح كسور المياه بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق