"يا طلاق يا خلع".. خبيرة طاقة تحذر من التجول دون حذاء

0 تعليق ارسل طباعة

نوهت سونيا الحبال، خبيرة علم الطاقة، من التجول داخل المنزل بفردة حذاء واحدة، أو تجول الزوجين بدون حذاء في البيت، قائلةً: «مصيركم يا طلاق يا خلع في النهاية».

 

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك طريقة صحيحة لارتداء الحذاء، وهي ارتداء الفردة اليمين الأول ثم الفردة اليسرى.

 

كما حذرت خبيرة علم الطاقة من مهاداة الأحذية قائلةً: «ممنوع مهاداة الأحذية بين الأشخاص، لأن ذلك يتسبب في مفارقة بينك وبين الشخص الآخر».

 

وتابعت سونيا الحبال: لا يجب التجول في المنزل بحذاء الحمام، لأن ذلك عبارة عن توزيع للطاقة السلبية السيئة في الشقة.

 الرموز والأحلام 

كما أوضحت سونيا الحبال، خبيرة علم الطاقة، أن جميع الرموز والأحلام في الرؤى قد تنعكس على صاحبها، حيث أن جميع تفسيرات الرؤى تعتبر علم طاقة يمكن تفسيرها.

 

ولفتت خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الحذاء في الحلم قد يكون تفسيره إيجابي جدًا، وقد يكون سلبي جدًا في بعض الأحيان.

 

وأضافت سونيا الحبال: ترك الأحذية أمام باب الشقة من أسوأ الأشياء التي يرتكبها البعض، ويجب وضع الأحذية في مكان مخصص غير موازي لمدخل باب الشقة.

 

وأردفت خبيرة علم الطاقة: عند وضع الأحذية في «الجزامة» يجب وضعها بشكل تدريجي من الأعلى إلى الأسفل وفقًا للأهمية، فعند وضع أحذية الأطفال في الأعلى؛ فنلاحظ سيطرة الأطفال على والدهم ووالدتهم.

 

وأكملت سونيا الحبال: مينفعش تسيب الحذاء سنة في المنزل بدون لبس، لإن ده يعتبر بمثابة باب متروك في حياتك، محذرةً من ارتداء الحذاء المقطوع، فذلك يولد طاقة سلبية للإنسان.

رؤية سيدة بأنها حلمت أنها حامل في توأم

وفي وقت سابق؛ فسرت أمل يوسف، خبيرة تفسير الأحلام، رؤية سيدة بأنها حلمت أنها حامل في توأم.


وأوضحت خبيرة تفسير الأحلام خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، أن التوأم في الحلم هو رزق قادم وزيادة في الطريق إليها.


وحول رؤية سيدة بأنها حلمت أنها ترتدي حزائين مختلفين اللون، أحدهما فضي والآخر زهري، قالت أمل يوسف: إن دلالة هذا الأمر هو حيرة السيدة بين عريسين أو وظيفتين وعليها الاختيار.

تفسير الأحلام


كما فسرت أمل يوسف، خبيرة تفسير الأحلام، رؤية سيدة حلمت برجل أسود طويل بحضور زوجها داخل الحلم ولكنه لم يتحدث معها.


وقالت خبيرة تفسير الأحلام، إن الرجل الأسود الطويل الذي ظهر في الحلم؛ هو أمر مخفي، قد يكون أمر مالي أو شيء له علاقة بالأمور المالية.


وأوضحت أمل يوسف، أن هناك توتر كبير بين الزوج والزوجة في هذه العلاقة، وسوف تكتشف الزوجة أمر هام له علاقة بالأمور المالية قريبًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق