وزير قطاع الأعمال يوجه بسرعة إنجاز مشروعات «الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية»

0 تعليق ارسل طباعة

أسواق

الأحد 01 سبتمبر 2024 - 09:01 م 9/1/2024 9:01:30 PM

وزير قطاع الأعمال
وزير قطاع الأعمال خلال الإجتماع

عقد المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، إجتماعا بمقر الشركة القابضة للتشييد والتعمير، لمتابعة مشروعات شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية، وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار، والمهندس أيمن أبوبكر رئيس شركة الإسكندرية للاستثمارات، وعدد من قيادات الوزارة.

واستعرض الوزير خلال الإجتماع، نشاط الشركة واستراتيجية العمل في مجال التطوير العقاري، ومشروعاتها الحالية والموقف التنفيذي، ومنها "جراند فيو سموحة"، و "راقية" بالإسكندرية، و"أريبا" بالساحل الشمالي ، وعمليات البيع والتسويق، فضلا عن الرؤية المستقبلية والخطط التوسعية وفرص الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص.

واوضحت الوزارة في بيان، أن المهندس محمد شيمي، تابع موقف مشروع "جراند فيو سموحة"، الذي يأتي في مقدمة مشروعات الشركة ويتميز بموقع وإطلالة مميزة على نادي سموحة ومحور 14 مايو، ويمتد على مساحة 21 ألف متر مربع، ويتكون من 13 برجا تضم نحو 800 وحدة سكنية  و150 وحدة تجارية. 

والتقى الوزير، عددا من عملاء المشروع ووجه إدارة الشركة بضرورة سرعة إنجاز المشروع وفق جدول زمني محدد وتذليل العقبات أمام حاجزي الوحدات والالتزام بمواعيد التسليم، والارتقاء بجودة الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق