محافظ بني سويف يتابع إجراءات إخماد حريق مبني التعليم القديم

0 تعليق ارسل طباعة

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف جهود و اجراءت التعامل مع  حريق  بحشائش جافة  في فناء  مبنى التربية والتعليم  القديم  بشارع اسلام بمدينة بني سويف حيث يجري السيطرة على الحريق دون أية خسائر.

 

78d7f4ae94.jpg
حريق مبني التعليم القديم

 

إخماد حريق مبني التعليم القديم


انتقل المحافظ لموقع الحادث يرافقه مدير أمن بني سويف والمستشار العسكري والقيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك  فور  البلاغ  عن تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بإندلاع حريق  بالمكان القريب من منطقة حيوية بالمدينة، وعلى الفور إنتقلت   الحماية المدنية  لموقع الحريق.
 

وتم الدفع بسيارات الإطفاء من الحماية المدنية ببني سويف، واطمأن المحافظ من مسؤولي الحماية المدنية أنه تم  السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده لأي موقع حيوي .

 

98880fc106.jpg
حريق مبني التعليم القديم

 

نشوب حريق في مطرانية بني سويف

 

وفي وقت سابق، نشب حريق هائل داخل مطرانية بني سويف، وعلى الفور سارعت قوات الحماية المدنية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لموقع الحريق للسيطرة عليه وتم قطع الكهرباء عن المنطقة، كما تم السيطرة على الحريق بالدور الأرضى بمبنى خدمات تابع لمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف، دون حدوث إصابات.

 

وفى سياق منفصل ، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بمحل تجارى بمدينة ملوي جنوب المنيا ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطر المعمل الجنائي، ولم يسفر الحريق عن أى إصابات بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن نشوب حريق بمحل تجارى بمدينة ملوي، وأسفر الحريق عن خسائر مادية ولا يوجد إصابات بشرية.

 

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتبين تفحم محتويات المحال ولا يوجد إصابات تم التحفظ على مكان الحريق وأخطر المعمل الجنائي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أعلنت عن انقطاع المياه عن (مجلس قروي سدس - مجلس قروي هليه -مجلس قروي صفط راشين- مجلس قروي قمبش)  وضعف المياه عن مدينة ببا ، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 2024/9/4  من الساعة 6 مساءًا حتى الساعة 6 صباح يوم الخميس الموافق 2024/9/5 و لمدة 12 ساعة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق