موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفيدرالية وموقف الصفقات الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة

تصدر البحث عن موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني، بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2024/2025)، كافة محركات جوجل مؤخرا، لاسيما بعد الموسم الصفري والكارثي الثاني على التوالي للفارس الأبيض، وهو ما أصاب جماهيره بحالة من الحزن والصدمة.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني بكأس الكونفيدرالية

يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره الشرطة الكيني، أحد أيام 13 أو14 أو15 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2024/2025).

بينما يستضيف الفارس الأبيض بطل كينيا، هنا بالقاهرة إيابا أحد أيام 20 أو21 أو22 من الشهر ذاته، في إطار الدور ذاته من البطولة القارية.

عودة المعارين.. قائمة الزمالك الافريقية

زين عودة اللاعبين المعارين خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2024، قائمة القلعة البيضاء القارية، في النسخة الجديدة بكأس الكونفيدرالية.

يأتي حسام أشرف، هداف بلدية المحلة السابق، على رأس قائمة هذه اللاعبين، يلي زميله ماجد هاني وأحمد محمود من الجونة.

بينما يعد المغربي محمود بنتايك، القادم من سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء النهائي، صفقة الفارس الأبيض الوحيدة، التي نجح الزمالك في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية (2024)، حتى الآن.

ويبذل مسئولو الزمالك، جهود مكثفة من آجل إبرام العديد من الصفقات، قبل غلق باب القيد الإفريقي، حيث مازالوا يتمسكون بضم المغربي وهداف الفريق الأسبق أشرف بن شرقي، لما يمثله من صفقة جماهيرية كبيرة.

النجمة الثانية للزمالك في الكونفدرالية

استطاع الزمالك، حصد النجمة الثانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك على حساب نهضة بركان المغربي، في نسخة الموسم الماضي، ذهابا والهزيمة بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز هنا بالقاهرة بهدف نظيف.

الراحلين عن الزمالك

1/ محمود علاء السويحلي الليبي نهاية عقد.

2/ ياسر حمد فسخ تعاقد.

3/ محمد أشرف روقا فسخ تعاقد.

4/ ترافيس موتيابا فسخ تعاقد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق