”ليس ملتزمًا”.. صدام مبكر بين هانز فليك ولامين يامال فى برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

دخل هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في صدام مبكر مع لاعبه الشاب لامين يامال؛ بسبب الانضباط في صفوف الفريق.

هانز فليك يدخل في صدام مبكر مع لامين يامال

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هانز فليك فرض حالة كبيرة من الانضباط داخل الفريق، رافضًا أي تهاون أو تصرف غير مسئول من اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة، أن هانز فليك أجرى جلسة تدريبية على فترتين صباحًا وبعد الظهيرة على عدة أيام في بداية الموسم، ولكن في إحدى هذه الجلسات التدريبية لم يحضر أي اللاعبين الكبار -دون الإشارة إلى اسمه-، ليُقوم المدرب بتوبيخ هذا اللاعب أمام زملائه في الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هانز فليك كرر التصرف نفسه مع لامين يامال وقام بتوبيخه؛ بسبب تأخره في حضور محادثة للمدرب قبل خوض التدريبات.

وانضم لامين يامال في الوقت الحالي إلى معسكر منتخب إسبانيا، على أن يعود إلى تدريبات برشلونة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

يأتي ذلك في إطار حرص هانز فليك على فرض حالة من الانضباط على صفوف الفريق، والتي بدورها انعكست بشكل كبير في نتائج برشلونة منذ بداية الموسم الجاري.

وحقق فريق برشلونة انطلاقة مميزة في الموسم الجاري من الدوري الإسباني، حيث حقق 4 انتصارات متتالية، آخرها الفوز الساحق على بلد الوليد بسباعية نظيفة، ليتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب المسابقة بشكل مبكر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره جيرونا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد جيرونا، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، في الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق