حسن الخاتمة.. تشييع جنازة الإعلامى أحمد همام بمسقط رأسه بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة

شيع المئات جنازة الإعلامى أحمد همام كبير مذيعى القرآن الكريم والنائب السابق بمسقط رأسه بالدقهلية.

الحزن يخيم أثناء تشييع الإعلامى أحمد همام كبير

وقد خيم الحزن أثناء تشييع الإعلامى أحمد همام كبير، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم والنائب السابق عن دائرة السنبلاوين فى محافظة الدقهلية من المسجد الكبير بمسقط رأسة بقرية التمد.

مشاركة كبيرة في تشييع الإعلامى أحمد همام كبير


فيما شارك فى تشييع الجثمان الدكتور رضا عبد السلام رئيس إذاعة القرآن الكريم السابق والإعلامية زينب يونس ببرنامج براعم الإيمان و زوجة الإعلامى الراحل والشيخ السيد زعبل مدير إدارة أوقاف السنبلاوين وعدد من مسؤلى اذاعة القرآن الكريم ومحبى الإعلامى الراحل و اهالى القرية.

" src="">


ونعى عدد كبير من محبي وعشاق إذاعة القرآن الكريم الإعلامي أحمد همام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، حيث كتب أحمد شعبان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، خالص العزاء في وفاة الإعلامي الأستاذ أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة “، "إنا لله وإنا إليه راجعون".


كما كتب عمرو سالم المقرب من العائلة على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "خالص التعازي للأخ والصديق والزميل حسام همام استشاري العظام بمعهد ناصر ومستشفى المنصورة العسكري لوفاة شقيقه الأكبر إلى رحمه الله تعالى صاحب الإنجازات وصاحب الخلق والسيرة الطيبة الحسنة وكبير مذيعين إذاعة القرآن الكريم بالإذاعة المصرية النائب المحترم أحمد همام". 
فيما كتب عوني صلاح عبر حسابه على «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى الإعلامي وعضو مجلس الشعب السابق الأستاذ أحمد همام، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته».

من هو الإعلامى أحمد همام كبير


الجدير بالذكر أن النائب الراحل أحمد همام كان كبير المذيعين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإذاعة القرآن الكريم و حصل على ليسانس آداب من قسم اللغة العربية وآدابها ودرس في جامعة عين شمس و تلقى تعليمه في مدرسة أحمد لطفي السيد بالسنبلاوين فى محافظة الدقهلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق