أسرة طفل شبرا الخيمة: المتهم كان بيقعد مع الأطفال في "السايبر" عشان يصطادهم|فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت أسرة طفل شبرا الخيمة ضحية “الدارك ويب”، تفاصيل مثيرة ومفاجأة بشأن المتهم الأول المدعو طارق أنور.

أسرة طفل شبرا الخيمة: مرافعة النيابة أحيت الواقعة

وتوجهت أسرة طفل شبرا الخيمة لموقع تحيا مصر، بالشكر للنيابة العامة على مرافعتها خلال جلسة محاكمة المتهمين الثالثة اليوم الثلاثاء، والتي طالبت فيها النيابة بالإعدام للمتهمين على ما ارتكباه من غنهاء حياة المجني عليه، مؤكدة على أن مرافعة النيابة كانت مؤثرة للغاية وقد رسمت مشهد يوم واقعة العثور على الطفل حين عثر عليه.

وكشفت أسرة طفل شبرا الخيمة، أن ابنهم كان يثق في المتهم المدعو طارق، والذي دخل المنطقة وعاش فيه وكان يدخل المسجد ويتحدث في الدين ويعظ الناس حتى يثقوا فيه، وقد تقرب من الطفل حتى وثق فيه وايقن انه صديق له.

4dd417e993.jpg
شقيق طفل شبرا

أسرة طفل شبرا الخيمة تطالب بالإعدام للمتهمين

واشارت أسرة طفل شبرا الخيمة، أن التهم كان يتقرب من الأطفال في المنطقة ويجلس معهم في “السايبر” ويعطيهم الهداية، وهم لا يعرفون أنها خطط لصيدهم واحد تلو الآخر لتبدأ بالطفل أحمد محمد “المجني عليه”.

c2c8283af3.jpg
جدة طفل شبرا

وطالبت أسرة طفل شبرا الخيمة، بتنفيذ عقوبة الإعدام في المتهمين على مارتكبوه في حق ابنهم الذي لم يتجاوز الـ15 سنة من عمره.

" src="">

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

وفي وقت سابق، قررت محكمة الجنايات تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الصغير أحمد محمد سعد المعروف بطفل شبرا الخيمة، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب، لجلسة 3 أكتوبر لنظر طلبات الدفاع وكذلك مواجهة أصحاب الشأن والمتهمين بالأحراز.


ونظرت  الجلسة الثالثة من محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب، مرافعة نارية من النيابة العامة، أمام هيئة محكمة جنايات شبرا بمحافظة القليوبية والتي جاء فيها، أن المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة وهو طارق أنور عبدالمتجلي، هو شخص جشع منذ الصغر طرده والده من المنزل منذ سنوات حفاظا على بقية أشقائه، ليتسكع في الطرقات من بين عمل وأخر يطرد من هذا وذاك بسبب سلوكه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق