غدا.. نادين نسيب نجيم ضيفة برنامج "بيت السعد"

0 تعليق ارسل طباعة

تحل غدا الفنانة نادين نسيب نجيم ضيفة ببرنامج "بيت السعد" غدا الأربعاء تقديم كل من الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد في تمام الساعة العاشرة مساء والذي يعرض مساء كل يوم أربعاء على قناة "MBC 1"، ومن المقرر أن تكشف نادين عن الكثير من التفاصيل في حياتها الشخصية والعملية . 

 

حلقة نادين نسيب نجيم ببيت السعد 

 

كما قامت "MBC 1" في وقت سابق بالترويج للحلقة من خلال طرح برومو دعائي للحلقة على صفحاتهم الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

جدير بالذكر، حلت الأسبوع الماضي الفنانة منة شلبي ضيفة ببرنامج "بيت السعد" تقديم الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد في تمام الساعة العاشرة مساء والذي يعرض على قناة "MBC 1" مساء كل يوم أربعاء، حيث كشفت منة شلبي خلال الحلقة الكثير من التفاصيل في حياتها الشخصية والعملية.

 

قالت منة شلبي : "أنا بحب أبويا جدا، أنا لسه قريب حطاله بوست كدة كان عيد ميلاده، بقوله أنا بشكر ربنا إن ماما اختارتك واتجوزتك، وإنك بقيت أبويا، لأن أنت عمرك ما ضغطت عليا وخليتني شخص غير نفسي وطول عمرك محترم وجميل وأصيل ومؤدب" .

 

وأضافت : "أتردد شوية لو اتقدملي عريس شبه أبويا لأنه كان مزواج يعني" .

 

كشفت منة شلبي عن مواصفات زوجها المستقبلي قائلة : "مش عايزة حد دمه تقيل، وإنه ميكونش مدعي وبوشين، وإنه يكون مش بتاع ستات" .

 

وأضافت : "أنا من نوع البنات اللي مبتغلش من البنات، يعني مشوفش مثلا بنت جميلة أقعد أقول، لا مش كدة خالص، بشوف إن ربنا سبحانه وتعالى خلق ناس حلوة وخلق حاجات حلوة، نقول عليها حلوة" .

 

قدما منة شلبي وعمرو سعد مشهد تمثيلي ارتجالي وكان مشهدا رومانسيا حزينا عن الحب والفراق، كما قدم أحمد سعد أغنية مؤثرة مما جعلهما في حالة تأثر شديدة .

 

برنامج بيت السعد 

 

برنامج "بيت السعد" يقدمه الفنان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد، عبر قناة MBC الفضائية، وتعرض حلقة كل يوم أربعاء، وشهدت الحلقة الأولى استضافة الفنان أحمد حلمي، ويعد البرنامج من إخراج محمد سامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق