كواليس تعاقد الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج.. مصدر يكشف التفاصيل المالية

0 تعليق ارسل طباعة

ارتبط اسم اللاعب الفلسطيني عمر فرج، الذي يلعب في صفوف فريق آيك السويدي.، ضمن دائرة اهتمام نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره منذ صباح اليوم الثلاثاء، أن الزمالك يضع الرتوش الأخيرة خلال الساعات الجارية من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي وتوقيع العقود. طالع التفاصيل

 

تفاصيل تعاقد الزمالك الفلسطيني عمر فرج

 

وأكد مصدر "مصر تايمز" داخل النادي، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب والنائب أحمد سليمان، اقترب من الانتهاء من جميع التفاصيل المالية المتعلقة بصفقة ضم اللاعب الفلسطيني المحترف في صفوف نادي أيك السويدي.

الفلسطيني عمر فرج

وبحسب مصادر مقربة من إدارة النادي، فقد وافق النادي السويدي على رحيل اللاعب بناءً على رغبة الأخير في خوض تجربة جديدة مع الفريق الأبيض، حيث أبدى ترحيبه بالانتقال إلى الزمالك.

 

كواليس تعاقد الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج

 

ويتواجد اللاعب الفلسطيني حاليًا مع منتخب بلاده في كوريا الجنوبية استعدادًا لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية ضمن التصفيات الآسيوية.

 

ويسعى الزمالك إلى إتمام جميع التفاصيل المتعلقة بالصفقة من خلال اجتماعات عبر برنامج زووم، من أجل الاتفاق على التفاصيل المالية والشروط التعاقدية، فضلاً عن تحديد المستحقات المالية للاعب.

 

وأكد المصدر أنه سيتم توقيع العقود بشكل رسمي بعد الانتهاء من النقاشات، ليتم بعدها إرسال البطاقة الدولية للاعب من ناديه السويدي إلى الزمالك.

 

 ويسعى النادي لإنهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن لضمان تسجيل اللاعب في القائمة الأفريقية قبل مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

 

التفاصيل المالية لصفقة الفلسطيني عمر فرج مع الزمالك

 

وأوضح المصدر أنه تم الاتفاق على تقسيط قيمة الصفقة، حيث لن يدفع الزمالك أي مبالغ مالية مقدماً، وسينضم اللاعب إلى الفريق الأبيض فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهتي كوريا الجنوبية والأردن.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن انضمام اللاعب في الأيام القليلة القادمة، ليكون جاهزًا لتعزيز صفوف الزمالك في المنافسات المحلية والقارية.

 

جدير بالذكر كان قد نجح الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ضم الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك.

 

وانتقل بنتايك بعقدًا مع الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي، مع وجود بند يتيح للزمالك شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق