تامر حسني يرد على إعتذار شذى "المسامح كريم" (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

رد النجم تامر حسني على رسالة شذى بعد اعتذارها له وكتب تعليقا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام" واعتذرت من خلالها له قائلا: "ولا يهمك يا أوزه كفاية إنك كتبتي الكلام الجميل ده ربنا يوفقك ويسعد قلبك يارب المسامح كريم".

 

eb4c8eecf8.jpg

لترد عليه شذى: "روح قلب أوزه تستاهل كل حاجه حلوة والله يا أبو قلب أبيض وحلو زيك". 

 

وكانت اعتذرت المطربة شذى، لـ الفنان تامر حسني، عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" بعد تصريحاتها الأخيرة عنه بأنه لم يدعمها .

 

 

6f10aa06ff.jpg

وشاركت شذي صورة تجمعها بتامر وكتبت عليها " من غير ما افكر واحاول ارتب الكلام انت اكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد ايه ، و اكتر واحد برضوا عارفني وعارف اني على الله حكايتي و دماغي بتسوحني كتير .

 

وأضافت حقك عليا و دايما العتاب بيكون على قد الغلاوه عشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة متزعلش مني و هتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو .

وسبق وتحدثت شذى عن تامر حسني خلال لقائها في برنامج "أنا سعيد"، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل، عبر قناة "القاهرة والناس": "سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، مش عشان أنا مبحبوش لأ أنا بحبه جدًا وإحنا عشرة سنين، ولكن تامر من وقت وفاة أبويا وأمي مظهرش، ولو ظهر بيظهر كضيف شرف، ومش بتكلم على الشغل انا بتكلم على الإنسانية، أنا مليش حد هنا ومعنديش اخوات وكل عيلتي برا مصر".

 

يذكر أن آخر أعمال "شذى" كان طرحها أغنية تحمل اسم «ناجحة» في شهر يونيو الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية، من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبد السلام، والبوستر تصوير عماد قاسم.

4709557533.jpg

وكان شارك النجم تامر حسني، صورا من حفله مساء أمس في مراسي بالساحل الشمالي، معربًا عن سعادته لهذا التنظيم الرائع لحفله.

 

ونشر تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «مراسي، لقد كانت ليلة مذهلة»

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، أغنيه «يا نهار أبيض»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق