مستقبل وطن بالإسكندرية يبحث خطط العمل المستقبلية مع الهيئة البرلمانيّة

0 تعليق ارسل طباعة

عقد حزب مستقبل وطن بالإسكندرية اجتماع الهيئة البرلمانيّة، وذلك لبحث خطة العمل المستقبلية، واستكمل خطة الحزب فى خدمة المواطنين وذلك بالتعاون مع جميع الجهات التنفيذية.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله عضو مجلس النواب والأمين العام حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن الاجتماع مع الهيئة البرلمانيّة لبحث خطة العمل للفترة القادمة، مضيفا أن الحزب خلال الفترة القادمة سوف يقدم العديد من الخدمات المباشرة المواطنين.

وأضاف ضيف الله، أن خطة العمل سوف تعتمد على التعاون المشترك بين نواب الحزب وجميع الجهات التنفيذية فى المحافظة وذلك من أجل المواطن وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية.

وأشار ضيف الله، إلى أن الحزب مازال مستمر فى تقديم العديد من الخدمات منها القوافل الطبية المستمرة على مدار العام بالتعاون مع مديرية الصحة، ومعارض المستلزمات المدرسية المنتشرة بجميع الأمانات على مستوى المحافظة، وايضا الاستجابة لطلبات المواطنين برصف الطرق وايضا دعم الأسر الأكثر احتياجا.

واشاد ضيف الله، بدور نواب الحزب استجابة لمطالب المواطنين والتواجد الدائم وحل مشاكلهم فى تنفيذ خطة الحزب، كما توجه بالشكر للهيئة البرلمانيّة فى الإسكندرية على دورهم الفعال فى خدمة المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق