الحماية المدنية تسيطر على حريق في محل إكسسوارات سيارات بمصر الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق نشب في محل إكسسوارات سيارات أسفل عقار سكني في منطقة مصر الجديدة في القاهرة بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باشتعال النيران في محل إكسسوارات سيارات أسفل عقار في مصر الجديدة.

انتقال 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق

على الفور تم الدفع بـ ٣ سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح ومنع امتداد النيران إلى العقار السكني.

اندلاع الحريق في صندلة المحل

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة اندلاع الحريق في صندلة المحل ولافتة وتم السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقي المحل ونتج عن الحريق تلفيات في بعض المحتويات.

السيطرة على حريق اندلع في مصنع خاص بالمنتجات الغذائية

وفي وقت سابق نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق اندلع في مصنع خاص بالمنتجات الغذائية في منطقة كفر غطاطي في الهرم، دون وقوع إصابات بشرية.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل داخل مصنع خاص بالمنتجات الغذائية في منطقة كفر غطاطي في الهرم، وفور تلقي الإخطار هرعت فرق الحماية المدنية إلى موقع الحريق  وتم السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات بشرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 حريق محلات الجمالية

وفي وقت سابق أصدرت النيابة العامة قرار عاجل بشأن حريق محلات الجمالية الذي أتى على 12 محل في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

النيابة العامة تواصل التحقيق في حريق محلات الجمالية

أمرت النيابة العامة التي تجري التحقيق في حريق حريق محلات الجمالية، بتشكيل لجنة لحصر خسائر حريق 12 محلًا فى مول بحي الجمالية، والوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاع النيران.

النيابة تأمر بندب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة حريق محلات الجمالية

وأمرت النيابة تباشر النيابة العامة بجنوب القاهرة، التحقيق في واقعة نشوب حريق هائل في 12 محلًا داخل مول بحي الجمالية، دون وقوع أي إصابات بشرية، بندب معمل الأدلة الجنائية، للوقوف على أسباب الحادث وقررت تشكيل لجنة لحصر الخسائر المادية الناتجة عن الحريق.

وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات في الواقعة، واستدعاء شهود العيان وملاك المحال لسؤالهم حول الحريق، حيث تبين من المعاينة الأولية، عن أن النيران ناتجة عن ماس كهربائي، بدأ في حريق امتد إلى 11 محلًا تجاريًا.

وحسب المعاينة أن رجال المعمل الجنائي والنيابة انتقلوا إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة اللازمة حول الحريق، لكشف تفاصيله بالمكان، عقب انتهاء أعمال التبريد والحريق وتقدير الخسائر الناتجة عنه ومعرفة الأسباب النهائية حول الحريق داخل المكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق