محامي طليقة سعد الصغير يطالب الأخير بتعويض مالي ضخم

0 تعليق ارسل طباعة

تعقد محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد، المعروفة بـ"برلنتي"، بتهمة السب والقذف بحق طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وصرح المحامي أحمد القفاص، الذي يمثل رانيا صالح، بأن موكلته قامت برفع دعوى قضائية ضد سعد الصغير وزوجته بسبب التعدي عليها بالسب والقذف. وأكد القفاص أن موكلته لم تتنازل عن القضية ولم تتصالح معهم.

وفي تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أوضح القفاص: "من أمن العقوبة أساء الأدب"، مشددًا على أن القضية ما زالت قائمة. وأضاف أن زوجة سعد الصغير ستحضر جلسة اليوم، بينما سيطلب من المحكمة استدعاء سعد الصغير للمثول أمامها في الجلسة المقبلة، مع المطالبة بتعويض قدره مليون جنيه.

تحقيقات النيابة:

كشفت تحقيقات النيابة أن رانيا صالح تقدمت بشكوى ضد طليقها سعد الصغير وزوجته هدير محمد، تتهمهما بالاعتداء عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال. وأظهر تقرير الفحص الفني، باستخدام التقنيات الحديثة، أن الرسائل المرسلة إلى رانيا صالح كانت من الشريحة التي تستخدمها هدير محمد الشريف.

وأشار التقرير إلى أن المذكورة تقيم في مركز زفتى بمحافظة الغربية، وأكدت التحريات الفنية ما ورد في التقرير بأن هدير هي من قامت بإرسال الرسائل المسيئة، بينما لم تتوصل التحريات لدور مباشر لسعد الصغير في الواقعة.

تفاصيل البلاغ:

تلقى قسم الشرطة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من رانيا صالح تتهم فيه طليقها المطرب سعد الصغير وزوجته بالاعتداء عليها بالسب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأفادت رانيا في بلاغها أن سعد الصغير وزوجته قد حضرا إلى منزلها وقاما بسبها وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها.

وطلبت رانيا من الأجهزة الأمنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتها وضمان عدم تعرضها لأي أذى من قبل سعد الصغير وزوجته. وقدمّت دليلاً يثبت اتهامها، حيث أظهرت كاميرات المراقبة وجودهما في مدخل العقار، وذلك بعد إعلان سعد الصغير عن عودته لزوجته الراقصة برلنتي عامر عقب سلسلة من الخلافات بينهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق