جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تستقبل دفعة جديدة عن طريق التقديم المباشر

0 تعليق ارسل طباعة
google news

أعلنت جامعة طيبة التكنولوجية بمحافظة الأقصر، برئاسة الدكتور عادل زين الدين، عن فتح باب القبول للعام الجامعي الجديد 2023-2024، وذلك لاستقبال دفعة جديدة من خريجي الثانوية الأزهرية والمدارس الفنية التطبيقية والمعاهد الفنية المتوسطة والثانوية العامة والدبلومات الفنية.

وأفادت الجامعة في بيان لها اليوم الأحد، بأن فترة التقديم تبدأ من يوم 3 سبتمبر الجاري وتستمر لمدة أسبوعين، وذلك من خلال التقديم المباشر بإدارة شؤون الطلاب بمقر الجامعة، داعية الطلاب إلى الاستفادة من هذه الفرصة والالتحاق بجامعة طيبة التكنولوجية التي توفر بيئة تعليمية متميزة وبرامج دراسية متخصصة.

الكليات المتاحة

وتضمنت الكليات المتاحة الآتي حيث تستقبل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة خريجي الأزهر الشريف (علمي)، والمدارس الفنية التطبيقية، والمعاهد الفنية المتخصصة، والدبلومات الفنية، بينما تستقبل كلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية خريجي الأزهر الشريف (علمي وأدبي)، والمدارس الفنية التطبيقية، والثانوية العامة (علمي وأدبي)، والمعاهد الفنية المتخصصة، والدبلومات الفنية.

وأوضحت الجامعة شروط القبول والأوراق المطلوبة كالآتي:

الأزهر الشريف: يجب ألا يقل مجموع الطالب عن 60% (264 درجة من 440 درجة) دون احتساب مواد الشريعة.

المدارس الفنية التطبيقية: يشترط الحصول على مجموع 85%.

الثانوية العامة والدبلومات الفنية: يتم القبول وفقاً للضوابط والشروط المحددة من الجامعة.

المعاهد الفنية المتوسطة: يجب ألا يقل تقدير الطالب عن جيد جداً.

 

الوثائق المطلوبة:

على الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة تقديم ملف كامل ومستوفي لجميع الأوراق المطلوبة، وإرفاق إيصال بسداد المصروفات الدراسية البالغة 15,000 جنيه مصري.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق