بينهما عروسان.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم على كورنيش الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة
google news

تسبب حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري منطقة سيدي جاير على طريق الكورنيش إلى مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، ومازالت جهات التحقيق بالإسكندرية تباشر عملها للوقوف على ملبثات الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

في التفاصيل تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم أعلى كوبرى سيدى جابر على طريق الكورنيش الواقع بدائرة القسم، وعلى الفور توجهت الاجهزة الامنية برفقة عدد من ضباط المرور وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبعد المعاينة والفحص تبين أن هناك إحدى السيارات الملاكي والتي كانت تسارك في زفة لعروسين انقلبت بعد اصطدامها بعمود إنارة خاص بلوحة إعلانات أعلى الكوبري مما تسبب في تصادمها بعدة سيارات في نفس الزفة كانت تسير بجانبها مما تسبب في حالة من الارتباك بحركة المرور وتوقفها.

واكدت التحقيقات الاولية ان السيارة كانت تسرع في الطريق مما تسبب في انحرافها واصطدامها بعمود الإنارة ولوحة إعلانات في الجزيرة وسط الطريق مما تسبب في انقلابها وتصادم عدة 3 سيارات أخرى بها.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة، وإصابة العريس والعروس وشخص آخر وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ونقل المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق