بعد تحقيقه ملايين المشاهدات.. عمرو مصطفى يوجه رسالة لجمهوره: أنتم نبض النجاح

0 تعليق ارسل طباعة

حرص الفنان والملحن عمرو مصطفى على توجيه رسالة إلى جمهوره ومتابعين أعماله الفنية وجه من خلالها الشكر وأكد أنه ممتن لجمهوره ومحبينه الذين تسببوا في تحقيق أعماله الأخيرة ملايين المشاهدات، خاصةً وأنه مر بالعديد من الأزمات الفترة الماضية إلا أن أعماله الأخيرة تخطت الملايين بعد طرحها بفترة قصيرة.

708033496f.jpg
عمرو مصطفى يشكر جمهوره 

عمرو مصطفى يشكر جمهوره بعد نجاح أعماله الأخيرة: أنتم نبض النجاح 

شارك الفنان عمرو مصطفى منشور يرصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجه من خلاله الشكر لجمهوره ومتابعينه الذين ساهموا في نجاح آخر أعماله الغنائية التي طرحها عبر حسابه على فيسبوك، وأكد عمرو مصطفى في حديثه أن نجاحه بالكامل السبب الرئيسي فيه هم جمهوره ومحبينه، وقال في منشوره: “عائلتي الجميلة على فيسبوك، أود أن أشكركم من أعماق قلبي على دعمكم الذي لا يقدر بثمن. بفضل الله و محبتكم ووفائكم، استطاعت فيديوهاتي تحقيق ملايين المشاهدات. أنتم نبض النجاح والسبب في كل إنجاز، شكرًا لكم”.

آخر أغاني عمرو مصطفى 

من الجدير بالذكر أن الفنان عمرو مصطفى طرح مؤخرًا أغنية معرفش ينساني عبر مختلف منصات الاستماع العربية ومنصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وحققت أغنية عمرو مصطفى الأخيرة نجاحًا واسعًا وتخطت ملايين المشاهدات، وجاءت الأغنية من ألحان عمرو مصطفى، ومن جانب أغنية معرفش ينساني كان أعلن عمرو مصطفى عن استعداده لإعادة طرح أعماله الغنائية بأصوات شابة جديدة وطرحها من جديد ومن المتوقع أن تشهد تلك التجربة نجاحًا كبيرًا وأن تصبح علامة بارزة في تاريخ عمرو مصطفى.

5e3e2616e7.jpg
الملحن عمرو مصطفى 

أزمات عمرو مصطفى الأخيرة 

يشار إلى أن عمرو مصطفى واجه الفترة الأخيرة أزمات عديدة مع بعض الشخصيات الشهيرة، وآخرها إعلانه مقاضاة بعض الشخصيات بعد الإساءة إليه والتشهير به وأكد عمرو مصطفى أنه سيتقدم ببلاغ ضد الأطراف المعنية بتهمة الإساءة له بشكل صريح، وجاء ذلك بعد تصريحات عمرو مصطفى المثيرة للجدل عن زملائه في الوسط ووصفهم قائلًا: “بيتلزقوا فيا أنا مليش أصحاب كلهم زملاء عمل”، وبعد أزمات عمرو مصطفى العديدة وجه رسالة لبعض صناع الفن والموسيقيين أبرزهم مدين والملحن عزيز الشافعي وأكد عمرو مصطفى على فخره وسعادته بصداقتهم على الرغم من الأزمات التي كانت بينهم وأكد أنه تم التواصل والتصالح مع بعضهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق