الزمالك يكشف عبر "مصر تايمز" سبب قيد فتوح في قائمة ...

0 تعليق ارسل طباعة

انتشرت خلال الساعات الأخيرة ملامح القائمة الإفريقية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للموسم المقبل، على إثر مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية موسم 2024-2025.

 

وشهدت القائمة تواجد أحمد فتو  نتيجة القبض عليه بسبب قضية دهس أمين شرطة عن طريق الخطأ، حيث ينتظر النادي الحكم القضائي بشأن اللاعب.

 

سر تواجد فتوح في قائمة الزمالك الإفريقية والمحلية

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب والجهاز الفني قررا تسجيل اللاعب في قائمة الفريق في ظل محاولاتهم المستمرة حتى الآن في الدفاع عن اللاعب وخروجه من أزمته الحالية.

43536a80fa.jpg
أحمد فتوح

وشدد المصدرفي تصريحاته لـ “مصر تايمز”، على أن الزمالك متمسك بلاعبه وسيظل يقف بجانبه ومساعدته في تخطيه هذه المحنة ولن يتخلى عنه.

 

 قائمة الزمالك الإفريقية المحتملة للموسم الجديد

 

قائمة الزمالك الإفريقية كاملة كالآتي:

 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمود الشناوي - عمر عبدالعزيز.

 

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - أحمد محمود - أحمد مجدي - حسن أبو المعاطي.

 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا - ناصر ماهر - أحمد حمدي - زياد كمال - محمد شحاتة - سيد عبدالله نيمار -عبدالله السعيد - أحمد مصطفى زيزو - محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم إيشو - محمد السيد.

 

خط الهجوم: ناصر منسي - حسام أشرف - سامسون أكينيولا - سيف الجزيري. 

قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

 

وكانت قد قررت محكمة جنايات مطروح بعد أولى جلسات المحاكمة العاجلة المقرر لها في قضية حادث الدهس المتهم فيها أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،ومنتخب مصر، بالتأجيل إلى 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبس اللاعب.

 

وكان قد ظهر من التحقيقات على النحو المبين في أمر الإحالة من النيابة العامة، أن المتهم أحمد فتوح لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة، في يوم 8/11 /2024 بدائرة قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو الثابت في التحقيقات، قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش.

 

7469c73a68.jpg
محاكمة فتوح

وإثرذلك توفى المجني عليه السيد أحمد وتسبب خطأ في وفاة المجني عليه وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة، حال كونه متعاطي المواد المخدرة، بأن قاد السيارة الرقمية (أ ف ج 9569) بالطريق الساحلي بحالة ينجم عنها الخطر مما أدى إلى الاصطدام بالمجني عليه، محدثاً إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي التي أدت إلى الوفاة.

 

يجانب أن المتهم قاد سيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصى للسرعة المقررة، ولم يراع في مسلكه في الطريق وبذل أقصى عناية والتزام والحذر والحيطة اللازمين معرضاً حياة الآخرين للخطر، وبناءً عليه فإن الأوراق تقييد جناية وجنحة ومخالفة مواد مواد القانون.

 

وعند العرض على النيابة العامة قررت إحالة الدعوى إلى محكمة جنايات أول درجة المختصة بدائرة محكمة الاستئناف بالإسكندرية، لمعاقبة المتهم وفقاً لمواد الاتهام والوصف الواردين بأمر الإحالة، والتي حددت محكمة جنايات مطروح للمحاكمة.


وتمت إحالة  أحمد فتوح لاعب كرة القدم إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق