توجيه عاجل من رئيس جامعة الإسكندرية بشأن الطلاب المتعثرين في المصروفات- صور - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم توجيه عاجل من رئيس جامعة الإسكندرية بشأن الطلاب المتعثرين في المصروفات- صور - مصر بوست

01:19 م السبت 28 سبتمبر 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

انطلقت الدراسة، اليوم السبت، بكليات ومعاهد جامعة الإسكندرية، وذلك في أول أيام العام الجامعي الجديد 2024/2025، وذلك وسط حضور كثيف من الطلاب والطالبات.

وأجرى الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، يرافقه نوابه وعمداء الكليات، جولة تفقدية لمتابعة سير الدراسة بكليات ومعاهد الجامعة بالمجمعين الطبي والعلوم الإنسانية.

واطمأن رئيس الجامعة، على جاهزية قاعات المحاضرات والمختبرات والمعامل وإتباع الإجراءات المنظمة لدخول للحرم الجامعى، مؤكدًا أن جامعة الإسكندرية سخّرت كل إمكانياتها من تجهيزات البنية التحتية والمباني والخدمات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى.

واستمع لشرح عمداء الكليات عن آليات وإجراءات كل كلية عن التحضيرات التي جرت لاستقبال الطلبة مع مطلع العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى ضرورة تنظيم العديد من البرامج للطلاب الجدد وذلك بهدف تعريفهم بالكليات وبأقسامها والخدمات التي تقدمها الجامعة.

وجه قنصوه، عمداء كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية بضرورة دعم الطلاب المتعثرين وفقا لبرامج صندوق التكافل الاجتماعي، وطبقا للاشتراطات والضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

وأجرى رئيس جامعة الإسكندرية حوارًا مفتوحًا مع الطلاب، هنأهم خلاله بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد، مطالبًا إياهم بضرورة الاستفادة من الدرجات العلمية المزدوجة التي وقعتها الجامعة مع كبري الجامعات الدولية ليكونوا ذو تنافسية بمواصفات دولية.

وتفقد المعرض السنوي لجامعة الإسكندرية، والذي يضم مجموعة من الملابس والمصنوعات الجلدية والمستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية لخدمة الطلاب والعاملين بالجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق