عمرو السولية لاعب النادي الأهلي يستمتع بالإجازة فى فرنسا (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

يقضي عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإجازة الصيفية فى فرنسا، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي 2023/2024.

تحيا مصر، ونشر عمرو السولية لاعب النادي الأهلي صورة له عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، وهو بجوار "برج إيفيل"، ويستمتع بقضاء الإجازة بعد موسم طويل وشاق.

عمرو السولية

أرقام عمرو السولية مع الأهلي بعد تجديد عقده

 حصد عمرو السولية مع النادي الأهلي 12 لقب ، 5 بطولات ببطولة الدوري المصري، و بجانب بطولتين لكأس مصر، و ومثلهم للسوبر المحلى بجانب بطولتين لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقب وحيد  للسوبر الأفريقى بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.

ثنائي مغربي في الأهلي وانتظار التونسي

تعاقد النادي الأهلي في بداية فترة الانتقالات الصيفية مع المدافع المصري القطري يوسف أيمن قادما من نادي الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، وجاء تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب بسبب رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق، وانتقل بشكل رسمي لنادي نيس الفرنسي.

وبعد تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن تمكن أن ينهي الاتفاق مع نادي سوتشي الروسي للتعاقد مع المدافع المغربي يحيى عطية الله لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول وكريم فؤاد، وينتظر الأهلي ظهور اللاعب الأول في كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وقبل أيام قليل تعاقد الأهلي مع المدافع المغربي أشرف داري قادما من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ليكون المدافع الثاني الدولي مع المارد الأحمر بعد التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل السابق.

وينتظر النادي الأهلي إنهاء المفاوضات مع نادي فرينكفاروشي المجري للتعاقد مع لاعب خط الوسط التونسي الدولي محمد علي بن رمضان، وتشير التقارير الأخيرة بأن الأخيرة قد أنهى كل الاتفاقات مع النادي المجري ويقترب من التعاقد مع بن رمضان.

الكاف يقرر مد فترة القيد لصالح الأهلي والزمالك

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، على مد فترة القيد لصالح كلا من الأهلي والزمالك، وذلك بناء على طلب الناديين المقدم، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن جاءت موافقة الكاف بشروط معينة.

شروط موافقة الكاف على مد فترة القيد لصالح الأهلي والزمالك

حيث اشترط الاتحاف الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، أن أي لاعب يتم قيده في قائمة كلا من الأهلي أو الزمالك، في الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر، يحق له المشاركة فقط في مباراة السوبير الإفريقي بين الفريقين، ولكن لا يشارك في مباريات الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق