مايا دياب: أنا مش سعيدة.. واللي بيخذلوني بحذفهم من حياتي

0 تعليق ارسل طباعة

تحدثت الفنانة مايا دياب في تصريحات تليفزيونية لبنانية عن تفاصيل في حياتها الشخصية، كما أنها صرحت مجموعة من التصريحات المثيرة للجدل حول حياتها وأكدت مايا دياب في تصريحاتها أنها غير سعيدة وكشفت عن معنى السعادة بالنسبة لها، ومن ناحية أخرى تحدثت مايا دياب عن الأشخاص الذين خذلوها في حياتها وكيف تتعامل معهم.

06fa92106f.jpg
تصريحات مايا دياب 

مايا دياب: أنا مش سعيدة.. وهيجي يوم وأكشف عن السبب

ردت الفنانة مايا دياب على تصريحها السابق أنها لم تشعر بالسعادة، وأكدت مايا دياب خلال تصريحاتها عبر شاشة قناة mtv اللبنانية أنها على اقتناع بهذا التصريح وأنها قالت ما تشعر به مشيرة إلى معنى السعادة بالنسبة لها ومؤكدة أن بداخلها قصص وتفاصيل كثيرة تجعلها غير سعيدة وأنها تنتظر الوقت المناسب حتى تبوح بما داخلها، وقالت مايا دياب: “أنا مش سعيدة.. كل يوم بنسلم على بعض وبنقول الحمدلله كويسين، انا بالنسبالي السعادة مش حياة ومش وقت طويل السعادة لحظات بخترعها، كل انسان مننا جواه قصص مبيحكيش عنها بتخليه مش سعيد وانا قولت هيجي يوم واحكي عنها”.

fc85fb3f93.jpg
مايا دياب 

مايا دياب: اللي بيخذلوني بحذفهم من حياتي 

كشفت الفنانة مايا دياب عن طريقة تصرفها مع الأشخاص الذين رأت منهم خذلان في حياتها وأكدت مايا دياب أنها قادرة على الاستغناء عنهم في نفس اللحظة، وقالت أنها قادرة على نسيانهم لدرجة أن تنسى لماذا أصبحت تلك الشخصيات خارج حياتها، وقالت مايا دياب في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: “اللي بيخذلوني بيبقوا ماضي من أول لحظة وبعد فترة سريعا بمسحهم من حياتي مش بفتكرهم لدرجة إن في ناس بنسى انا ليه بطلت اتكلم معاهم وليه بقوا برا حياتي”.

آخر أعمال مايا دياب

من الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية مايا دياب طرحت مؤخرًا 3 أغنيات بعنوان طاقة إيجابية، تقلان، كلن قالولي وطرحت مايا دياب أغانيها الأخيرة عبر قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب وحققت أغاني مايا دياب انتشارًا ونجاحًا واسعًا وحققت من خلالهم صدى واسع حيث نالت إعجاب نسبة كبيرة من محبين مايا دياب وأعمالها الغنائية.

وكانت أثارت الفنانة مايا دياب الجدل منذ فترة قصيرة بإطلالة غريبة حيث ارتدت فستان ملئ بالريش وظهرت من داخل السيارة وهي لم تستطيع الجلوس بسبب حجم الريسش مما عرضها لتعليقات الجمهور وسخريتهم ومنهم من نال اختلاف الإطلالة إعجابهم ومنهم من انتقدرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق