بنك كريدي أجريكول مصر يبرم شراكة مع الجامعة الفرنسية في مصر لدعم التقدم التعليمي للطلاب

0 تعليق ارسل طباعة

وقع بنك كريدي أجريكول مصر والجامعة الفرنسية في مصر بروتوكول تعاون لدعم التقدم التعليمي للطلاب وتعزيز الشمول المالي من خلال توفير الحلول المصرفية لموظفي الجامعة والطلاب وأسرهم. تعكس هذه الشراكة التزام الجامعة الفرنسية في مصر بتوفير فرص استثنائية لطلابها، والتزام بنك كريدي أجريكول مصر بتوفير خدمات تلائم كافة فئات المجتمع وتمكين الشباب.

وقع بروتوكول التعاون السيد جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر والأستاذ ديني داربي رئيس الجامعة الفرنسية في مصر، بحضور وفد من الإدارة والمسؤولين من كلتا الجهتين.

وتماشيًا مع التزام بنك كريدي أجريكول مصر بتطوير العنصر البشري، وفي إطار الاتفاق المبرم بين الجهتين، سيقدم البنك مجموعة من المزايا لطلاب الجامعة الفرنسية في مصر، بما في ذلك المنح الدراسية، وفرص التدريب العملي والتدريب الخاص بأهداف الشمول المالي.

من جهتها، ستقدم الجامعة الفرنسية في مصر دعمها لبنك كريدي أجريكول مصر، من خلال خصومات على الرسوم الدراسية لموظفي بنك كريدي أجريكول مصر لدعم تمويل دراسة أبنائهم.

اقرأ أيضاً

بالإضافة إلى هذه المزايا الأكاديمية، ستستفيد الجامعة الفرنسية في مصر من مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات بنك كريدي أجريكول مصر لتوسيع اطار المزايا للطلاب وأولياء أمورهم وللجامعة بشكل عام، بما في ذلك حسابات الشباب (My First)، وقروض التعليم وبرامج تمويل المصروفات الدراسية لتغطية الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه). بالإضافة إلى ذلك، سيوفر بنك كريدي أجريكول مصر خدمات الرواتب لموظفي الجامعة الفرنسية في مصر، وخدمة تحصيل الرسوم الدراسية من خلال بوابة التجارة الإلكترونية للبنك، مما يسهل الوصول إلى الخدمات المالية.

ومن الجدير بالذكر أن الجامعة الفرنسية في مصر تستعد لافتتاح حرم جامعي جديد في مدينة الشروق يتميز بتصميمه المستدام وقدرته على استيعاب حوالي 3000 طالب بحلول عام 2030.

ويتماشى هذا التعاون مع أهداف بنك كريدي أجريكول مصر ذات الصلة بالتنمية المستدامة، خاصة دعم عملائه والمجتمع ككل في التحول نحو الطاقة النظيفة، إذ سيقوم البنك بدراسة دعم المشاريع البيئية التي يطلقها طلاب الجامعة الفرنسية في مصر، بعد تقييمها، خاصة من خلال منظمة "إناكتس" غير الربحية وهي شبكة عالمية لتمكين الشباب لقيادة مبادرات ريادية تساهم في تطوير مجتمعاتهم وبالتالي التأثير بشكل إيجابي ومستدام على كل من الشعوب والكوكب.

ويتوافق هذا الإطار التعاوني مع رؤية الجامعة الفرنسية في مصر الرامية إلى تقديم دعم شامل للطلاب على الصعيدين الأكاديمي والمهني. كما يعكس التزام مجموعة كريدي أجريكول العالمية بتوفير منتجات متنوعة تلبي احتياجات فئات المجتمع المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق