جلسة حاسمة بين الخطيب وكولر.. و 5 لاعبين مهددين بالرحيل

0 تعليق ارسل طباعة

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعاً مرتقبًا خلال الساعات القليلة القادمة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الذي عاد من بلاده خلال الساعات القليلة الماضية من أجل بدء فترة الإعداد.

وتتطرق جلسة الخطيب وكولر إلى حسم عدة ملفات ووضع النقاط فوق الحروف بها على رأسها ملف الصفقات الجديدة بعد التعاقد مع الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله بجانب يوسف أيمن.

ومن المنتظر أن يطلع الخطيب المدرب السويسري بآخر تطورات ملف صفقتي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاروزي المجري وعمر الساعي نجم الإسماعيلي بجانب حسم بعض اللاعبين المعروضين على الفريق مثل أحمد خليل "كالوشا" وأحمد نادر حواش ومحمد حمدي ثلاثي إنبي ومحمد إسماعيل ومصطفى عبد الرؤوف "زيكو" ثنائي زد.

ومن المقرر أن يحسم كولر بعض الأسماء المرشحة للرحيل ومغادرة الفريق الأحمر وعلى رأسها طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم "كهربا" الذين تلقيا عرضاً من نادي زد بجانب خالد عبد الفتاح الذي تلقى عرضاً من البنك الأهلي.

ويناقش الخطيب مع كولر أيضًا رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو أو إمكانية الإبقاء عليه لنهاية عقده هذا الموسم بجانب ملف رحيل محمد مجدي "أفشة" الذي تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي.

ويبدأ الأهلي الإعداد غداً الاثنين لخوض منافسات الموسم الجديد بالقياسات البدنية وسيتم الترتيب لخوض المباريات الودية في الساعات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق