مطاردة منفذي الهجوم.. مصرع 3 من شرطة الاحتلال الإسرائيلي في عملية قرب معبر بالخليل

0 تعليق ارسل طباعة

لقي ثلاثة من عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مصرعهم في عملية استهدفت سيارة للشرطة الإسرائيلية قرب معبر "ترقوميا" غرب الخليل، جنوبي الضفة الغربية.
 

مطاردة المنفذين 


وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه دفع بتعزيزات عسكرية إلى منطقة وقوع العملية، وإنه يجري عمليات بحث ومطاردة لمنفذي الهجوم المسلح على سيارة الشرطة.

كما أشار إلى  أنه عثر على السيارة التي استخدمت في الهجوم، مشيرا إلى أنها كانت فارغة بعد تمكن المنفذين من الانسحاب من مكان العملية.

وأضاف الجيش الإسرائيلي إنه "يحاصر بلدة إذنا في إطار عمليات البحث عن منفذي الهجوم المسلح قرب حاجز ترقوميا غرب الخليل".

 

قامت قوات الاحتلال، في وقت لاحق، بإغلاق الشارع رقم 35 الواصل بين معبر ترقوميا حتى شمال الخليل، ونصبت عدة حواجز.

 

وطوق جيش الاحتلال المناطق الغربية للخليل ومنها، ترقوميا، وإذنا، وبيت أولا.

 

وقالت  إذاعة /كان/ العبرية أن المسلحين أطلقوا 11 رصاصة على السيارة المستهدفة قرب حاجز ترقوميا غربي الخليل، ما أدى لمقتل عناصر الشرطة.

 

جدير بالذكر أن العملية تأتي في ظل شن قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانا عسكريا، على مدن شمالي الضفة الغربية، لليوم الخامس على التوالي، في عملية تُوصف بأنها الأوسع منذ عملية "السور الواقي" عام 2002، وأطلق جيش الاحتلال على العملية اسم "مخيمات الصيف"، في حين تتصدى المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، و"سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، لعدوان الاحتلال، عبر تفجير العبوات الناسفة، وإطلاق النار على جنود الاحتلال، ما أدى لإصابات محققة. بحسب بيانات الفصائل

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق