ع الطاير: مرض أبو تريكة.. مشير الإعلام الرياضي.. ديل حصان.. الجرأة حلوة.. بطل مظلوم

0 تعليق ارسل طباعة

كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي، في سطور موجزة. 

مرض أبو تريكة
 

النجم الكبير محمد أبو تريكة، لاحظ أحبائه غيابه عن الظهور لفترة فبدأ الجميع يتسائل والبعض يرد عليه إلا أن ظهرت صور لساحر الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد إجرائه لعملية جراحية، لكن الغريب بالنسبة لي أن الجمهور ربط قلقه على أبو تريكة بأنه لم ينشر “بوست” معتاد لمحمد عبد الوهاب رحمه الله.. "ألف سلامة يا تريكة.. الإنسان سيرة يا أبني".

مشير الإعلام الرياضي
 

عودة أحمد شوبير عبر شاشة السوشيال ميديا، حصدت مليون مشاهدة في الساعة الأولى! تتفق أو تختلف على شوبير شخصيًا أو عمليًا، فإن هذا الرجل ليس لنا إلا ظهوره المهني فهو عصير خبرات إعلامية لا حدود لها.. "شوبير بفيديو واحد أثبت أنه ليس رائد بل مشير الإعلام الرياضي، لكن عليه الاستفادة من هذا وإفادة المشاهدين، لا أشياء أخرى".
 

ديل حصان
 

رامي صبري نجم دفاع نادي إنبي لفترات، سرد قصة في بودكاست الزميل "الشاطر" عبد الرحمن مجدي أن طارق العشري المدير الفني استبعده من قبل بسبب إجباره على قص شعره، وكان لا يحب أن يرى شعره "ديل حصان".. "الحرية الشخصية على رأسي ولكن لابد الأخذ في الاعتبار دائمًا وجهة نظر القائد والتشاور معه".

الجرأة حلوة 

 

الجميع صدعنا في صفقة الأهلي مع محمد علي بن رمضان، احترم اجتهاد الزملاء لكن أتمنى ألا نكتب معلومة إلا إذا كنت على يقين.. "الجرأة حلوة مفيش كلام لكن على حق والكلمة أمانة سنحاسب عليها".

بطل مظلوم
 

قررت في “ع الطاير”، أن نسلط الضوء على أبطال تستحق.. لذا ساعدني وأرسل لي أي بطل يستحق.

 

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات، أو في بداية طريق الأمل.

عمرو فاروق.. استمر يا بطل


عمرو فاروق، لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبى، يشارك في بارالمبياد باريس 2024 وحصل على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا المفتوحة البارالمبى وزن 107 كجم، وبرونزية بكأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي.. استمر يا بطل.

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق