تقديم مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب “أليانز ستاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين يوفنتوس ونظيره روما، مساء الأحد 1 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي 2024/2025.

ويقدم يوفنتوس مستوى رائع هذا الموسم، حيث تغلبوا على كومو وفيرونا في مباراتين متتاليتين وحصدوا ست نقاط في مباراتين، ويتواجدون حالياً في المركز الثالث بجدول الترتيب، وسيسعى رجال موتا إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي ضد روما بعد فترة انتقالات صيفية صعبة.

وفي الجانب الآخر فريق روما الذي بدأ هذا الموسم بشكل سيئ، وقد تولي المدرب دي روسي مسؤولية النادي في الموسم الماضي بعد إقالة جوزيه مورينيو، وقام بتغيير الفريق بالكامل، بعد ذلك قدم روما أداءً جيدًا للغاية، لكن في الموسم الجديد بدأ روما بشكل سيئ، لقد تعادلوا مع كالياري وخسروا أمام إمبولي، ولا يشعر المشجعون بالسعادة حوا أداء روما، ويقع الفريق حالياً بالمركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

متى ستقام يوفنتوس وروما والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة يوفنتوس وروما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة يوفنتوس وروما على قناة (AD Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عامر عبد الله”.

تابع أحداث مباراة يوفنتوس وروما لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق