جامعة القاهرة تعلن عن وظائف جديدة

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة 30 اغسطس 2024 | 10:56 مساءً

وظائف جامعة القاهرة

العقارية

أعلنت جامعة القاهرة، عن عدد من الوظائف بمركز التطوير المهني، في إطار التعاون المشترك بين الجامعة ونظيرتها الأمريكية بالقاهرة، لإنشاء المركز الجامعي للتطوير المهني.

جامعة القاهرة تعلن عن عدد من الوظائف بمركز التطوير المهني

وجاءت فرص العمل المتاحة كالتالي:

- مدير -عضو هيئة تدريس-

- أخصائي التطوير المهني

- مسؤول التوظيف والعلاقات

- منسق تدريب إداري

- أخصائي بيانات ومعلومات

وأشارت إلى أن آخر موعد للتقديم، الخميس 12 سبتمبر، فيما جاءت التفاصيل على الرابط التالي:

https://cu.edu.eg/ar/page.php?pg=contentFront/SubSectionData.php&SubSectionId=809.

إلى ذلك، التقى الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، أعضاء لجنة اختيار أفضل جامعة صديقة للبيئة التابعة للمجلس الأعلى للجامعات، والتي جاءت برئاسة الدكتور أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفر الشيح، وعضوية الدكتورة سماح صالح، والمهندس أمجد الحويحي، والمهندس طارق عطية، بحضور الدكتورة سهير رمضان، مسؤول ملف الاستدامة بالجامعة، والدكتور محمد نجيب، المدير التنفيذي لمكتب الاستدامة.

وخلال الاجتماع، استعرض رئيس الجامعة، الجهود التي تبذلها جامعة القاهرة في مجال ترشيد الطاقة والحفاظ على البيئة، والتزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، كما أشار إلى المشاريع البيئية والمبادرات التي نفذتها الجامعة وشاركت فيها خلال السنوات الأخيرة، والتي تهدف إلى تقليل الانبعاثات الكربونية وتعزيز الوعي بقضايا المناخ بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد الدور الرائد الذي تلعبه الجامعة لأجل أن تُصبح جامعة مستدامة صديقة للبيئة، مؤكدًا أن الجامعة تسعى دائمًا للتميز في جميع الجوانب الأكاديمية والبحثية بالإضافة إلى التزامها بالمسؤولية المجتمعية والبيئية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق