منصة watch it تطرح برومو مسلسل انترفيو.. لقطات مشوقة

0 تعليق ارسل طباعة

طرحت منصة watch it الرقمية برومو مسلسل انترفيو والذي من المقرر عرضه على المنصة بداية من يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري ويعد أولى بطولات الفنانة رنا رئيس المطلقة إلى جانب نخبة من النجوم الشباب الآخرين.

تفاصيل برومو مسلسل انترفيو 

وظهرت الفنانة رنا رئيس في بداية برومو مسلسل انترفيو الذي رصده موقع تحيا مصر على منصة watch it الرقمية وهي تقول : "أنا نادين رشوان جايى هنا عشان اقدم في انترفيو محللة البيانات"، ثم يبدأ مدير الشركة في كشف عن مهام شركته وهي عبارة عن إدارة ابلكيشن يكون حلقة وصل بين اثنين لم يكن يتوقعوا مقابلة بعضهم البعض.

713f75d68e.jpg
مسلسل انترفيو 

وجاءت رنا رئيس مرة أخرى وهي تقول: "الناس بتشوف الداتا نسب وارقام أنا بشوفها قصص وأبطال بعيش معاهم مشاكلهم كأنها مشاكلي".

أحداث مسلسل انترفيو 

ومن المتوقع أن تقع رنا رئيس في حب مدير الشركة التي تعمل بها وتتعرض بسببه للعديد من المواقف المؤثرة، ويظهر ذلك من خلال صديقتها التي تقول لها: "انتي رايحة تقدمي على انترفيو شغل ولا عشان تحبي"، ويبدوا أن الشخصية التي تحبها رنا رئيس نرجسية ومعقدة وستضعها في مأذق كبير.

2fdb20b330.jpg
مسلسل انترفيو 

ويعد مسلسل انترفيو من بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس، إلى جانب كلا من النجوم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي، وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس.

تفاصيل مسلسل انترفيو 

وتدور قصة مسلسل انترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وأشارت رنا رئيس في تصريحات صحفية إلى أنها وافقت على دورها في المشاركة بمسلسل انترفيو بمجرد قراءة سيناريو العمل لشعورها بأن الدور مختلف عن ما قدمته من قبل، وينتمي المسلسل إلى قائمة الأعمال الدرامية القصيرة فهو يتكون من 10 حلقات فقط ومن المتوقع أن يحدث بهم العديد من الأحداث الشيقة والممتعة التي تجعل الجمهور متحمس لاستكمال باقي أحداث مسلسل انترفيو.

يذكر، أن آخر أعمال رنا رئيس مشاركتها في مسلسل موضوع عائلي إلى جانب كلا من الفنان ماجد الكدواني والفنان محمد رضوان الفنان طه دسوقي والفنانة سماء ابراهيم وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق