تجديد حبس المتهمين بقتل شقيق محامٍ بمسطرد عقب سرقته

0 تعليق ارسل طباعة

قررت جهات التحقيق بالقليوبية، تجديد حبس 7 متهمين بقتل شقيق المحامي وليد التميمي بمنطقة مسطرد بالقاهرة، عقب الاستيلاء على متعلقاته الشخصية، وأطلقوا عليه عيارا ناريا من سلاح خرطوش بحوزتهم، وألقوا جثمانه بترعة مسطرد ولاذوا بالفرار.

المتهمون بقتل شقيق المحامي وليد التميمي

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 7 أشخاص في اتهامهم بقتل شقيق المحامي وليد التميمي أسفل الطريق الدائري.

وكان التقى القاهرة 24 بشقيق المجني عليه حيث قال إن العصابة اعترضت طريقه خلال سيره على الدائري، وحاولت سرقته تحت تهديد السلاح، وهو كان مستسلما لهم تماما، إلا أنهم سرقوا كل ما بحوزته ثم أطلقوا عليه عيارا ناريا وألقوا جثته في مياه ترعة مسطرد، وظلت الأسرة تبحث عن الجثمان لأيام حتى عثروا عليه.

مقتل شاب على يد عصابة مجهولة بالدائري لسرقته

وذكر شقيق المجني عليه أن أرملة المجني عليه اتصلت به عبر الهاتف وأخبرته بالواقعة، حيث قالت إن زوجها كان عائدًا من عمله الساعة الثانية صباحا، وكان على الطريق الدائري يبحث عن مواصلة من أجل العودة إلى منزله، وكان في ذلك الوقت مع زوجته عبر مكالمة على الهاتف.

وأردف شقيق المجني عليه: زوجته سمعت إن في أشخاص بينادوله وبيشتموه علشان يوقف، ولما وقف قالوله إي الشنطة دي، قالهم مفيهاش حاجة وخدوها وسيبوني، وبعدين سمعته وهو بيصرخ جامد وبيقولها الحقيني يا هند، خدوا حاجتي وقتلوني يا هند، ونطق الشهادة ومات وانقطعت المكالمة معاه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق