كيفية تسجيل بيانات التلميذ 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل طباعة

ننشر لكم كيفية تسجيل بيانات التلميذ 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سرعة تحديث وتسجيل بيانات التلميذ 2024، استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024 2025، وذلك تتضمن الانتهاء من قوائم الفصول  وتسجيل الخطة الدراسية.

ويحتاج الطلاب تسجيل بيانات التلميذ على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وخلال السطور التالية إليك خطوات التسجيل والرابط الرسمي للتسجيل.

رابط تسجيل بيانات التلميذ 2024

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تسجيل بيانات التلميذ 2024 إلكتروني، وذلك من خلال تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت، إذ أن الرابط الرسمي للتسجيل هو: https://student.emis.gov.eg/login


ويحتاج الطلاب تسجيل البيانات من أجل الانتقال بين السنوات بجانب الدخول إلى مواقع وزارة التربية والتعليم للتعليم الإلكتروني، من منصة البث المباشر وغيرها، بجانب احتياجها لطلاب  التعليم الثانوي في التظلمات وغيرها من الإجراءات الإلكترونية.
كما يسجل الطلاب بيانات التلميذ مع تقديم الصف الأول الابتدائي للالتحاق في الدراسة، وذلك للتسهيل على أولياء الأمور في إجراءات التقديم والالتحاق بالمدارس.

كيفية تسجيل بيانات التلميذ 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم

يتطلب لتسجيل بيانات التلميذ 2024 أن يكون لدى الطالب إيميل خاص، وكود الطالب من المدرسة الخاصة به، ويمكن اتباع الخطوات التالية  للحصول على بريد إلكتروني موحد:

الدخول إلى مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.
اختيار الحساب المدرسي الموحد.
من النافذة الجديدة اختيار حساب الطالب.
كتابة الرقم القومي للطالب والذي يوجد في شهادة الميلاد المميكنة، وكود الطالب ثم الضغط على أنا لست برنامج ريبوت والتحقق من البيانات.
ستحصل على استمارة بها الكثير من البيانات على الطالب أو ولي الأمر تسجيلها بالكامل بدقة بدون أخطاء والتأكد من صحة البيانات، مع رقم هاتف يعمل لأجل تأكيد الرمز، على أن يحفظ الطالب رقم السري الذي كتبه.
بعد الحصول على الرمز على الهاتف وكتابته في الخانة المخصصة لك سيكون لدى الطالب حساب مدرسي موحد.
من خلال موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عبر رابط بيانات التلميذ، ويتم الدخول من خلال كتابة الحساب الموحد والرقم السري للتأكد من تسجيل البيانات والإتمام عليها.

اقرأ أيضًا 

تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات تجاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق