"العمارة بقيت كومة تراب".. تحقيقات موسعة في انهيار عقار بمدينة نصر

0 تعليق ارسل طباعة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في مدينة نصر، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها في عمليات الإنقاذ مع تواجد كافة الأجهزة المعنية للبحث عن الناجيين من حادث انهيار عقار في مدينة نصر.

كشفت التحريات الأولية  أن سبب انهيار عقار مدينة نصر، ترجع بسبب وجود أعمال تشطيبات بالدور الثاني.

ويذكر أن العقار صادر له ترخيص عام ١٩٧٢، ثم تم زيادة دور بترخيص عام ١٩٧٨.


ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، إلى موقع انهيار عقار، أمس الثلاثاء، بمنطقة أرض الجولف، حي شرق مدينة نصر، بمحافظة القاهرة.

وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، بينما أصيب 5 مواطنين، تم إسعاف 3 منهم بموقع البلاغ، وتم نقل مصابين 2 إلى مستشفى هليوبوليس، تحت الملاحظة، وجاري المتابعة.

ونجحت قوات الإنقاذ البري في إنقاذ إحدى الناجيات من حادث انهيار عقار بأرض الجولف في حي شرق مدينة نصر، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.


بينما تم الدفع بمعدات الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة؛ للمساعدة في رفع أنقاض العقار المنهار رقم 30 شارع محمد عبدالهادي بأرض الجولف في حي شرق مدينة نصر؛ لتسهيل البحث عن الناجين.

ويذكر أن العقار المنهار مكون من أرضي و6 طوابق متكررة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وسنوافيكم بالتفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق