سقوط ونش أثاث على سيارة فى الدقهلية وتدخل عاجل من الحماية المدنية

0 تعليق ارسل طباعة
google news

تمكنت فرق الإنقاذ البري من قوة إدارة الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية من إنزال ونش أثاث بع ان سقط أجزاء منه على سيارة ملاكي فيما ظل جزء كبير منه عالقا وذلك خلال رفع آثاث بمنطقة أحمد ماهر بمدينة المنصورة بسبب عطل في كواريك الهيدروليك للونش. 

سقوط ونش اثاث على سيارة فى الدقهلية:

 تلقي اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، اليوم إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا لشرطة النجدة من أهالي شارع احمد ماهر في المنصورة دائرة قسم اول بسقوط ونش رفع اثاث فوق إحدى السيارات الملاكي بالمنطقة.

  انتقلت علي الفور قوات الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة الي مكان البلاغ بالفحص تبين سقوط ونش رفع اثاث يحمل لوحة ارقام " د ص ب ١٤٩٧ "، ملك المدعو "خالد اسامة حسين جاد الشامي"، مقيم شارع عمر المختار من شارع أحمد ماهر، صاحب معرض للأثاث ، وذلك على سيارة كيا بيكانتو تحمل لوحة أرقام " دا ى٧٥٤٣ "، ملك المستشار أحمد محمد رضوان السيد جبر، وتسبب ذلك في إحداث تلفيات كبيرة بالسيارة، وحالة ذعر لأهالي المنطقة والمارة بعدما تعلق الونش في الهواء بسبب عطل في كواريك الهيدروليك للونش.

جرى استدعاء معدات وونش المحافظة لإنزال ونش الاثاث وإزالة آثار الحادث وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

image_6483441
image_6483441
image_6483441 (3)
image_6483441 (3)
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق