"بسم الله و توكلنا على الله".. محمد الشناوي حارس الأهلي يعلن استعدادته للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

نشر محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، صور خلال تواجده فى معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة الرأس الأخصر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

تحيا مصر، وكتب محمد الشناوي حارس الأهلي عبر إنستجرام:"بسم الله و توكلنا على الله.. موسم جديد نفس العاطفة".

محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

رابطة الأندية المحترفة

وساهم محمد الشناوي في فوز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في التاريخ، وتواجد معه مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي خلال فترة إصابته، بجانب مشاركة مصطفى مخلوف في نهاية الدوري بعد حسم اللقب.

وتنافس محمد الشناوي مع الهاني سليمان وأحمد الشناوي والمهدي سليمان على جائزة أفضل حارس في الدوري المصري بتصويت الجماهير.

وحصد محمد الشناوي المركز الأول بنسبة 96.6% ثم جاي الهاني سليمان في المركز الثالث بنسبة 1.9% وأحمد الشناوي في المركز الثاني بنسبة 2.8% وأخيراً المهدي سليمان بنسبة 1.7%.

محمد الشناوي

لعب محمد الشناوي 17 مباراة مع النادي الأهلي في الدوري الممتاز، أي نصف مباريات الدوري ولعب 1530 دقيقة واستقبل 10 أهداف وخرج بنظافة الشباك في 8 مواجهات فقط.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، التعادل في النادي الأهلي يغضب الجماهير ولكن بالأرقام والبطولات والإحصائيات فقط حصلنا على كل شيء مع النادي الأهلي في السنوات الأخيرة.

وأكمل محمد الشناوي، الخسارة أمام صن داونز مرتين بخماسية أمر مفاجئ للغاية ولم نتوقع حدوث ذلك، والخسارة الأخيرة مع مارسيل كولر كانت مفاجئة لأن مستوى الفريق كان مميز للغاية ولكن بعد الخسارة تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم التركيز وأن الفوز بعد ذلك في الكاميرون أمام القطن سنحقق البطولة وحدث ذلك.

واستكمل محمد الشناوي، بعد الفوز على القطن الكاميروني تحدثنا مع بعضنا البعض وقلنا بأننا سنحقق البطولة، وأنا أحب أن استمر مع النادي الأهلي واللعب وخدمة الفريق وليس كسر رقم عصام الحضري في الملاعب، وأنا حققت 23 بطولة مع النادي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق