القنوات الناقلة لـ مباراة مصر والراس الأخضر.. اتفرج ببلاش

0 تعليق ارسل طباعة

مباراة مصر والراس الأخضر

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 03:33 مساءً

بث مباشر مباراة مصر والراس الأخضر

العقارية

مباراة مصر والراس الأخضر والقنوات الناقة.. يقدم لكم موقع "الجريدة العقارية" القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، أمام نظيره كاب فيردي، “الرأس الأخضر”، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي

من المقرر أن يتم بث مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي عبر شبكة Bein sport 2 الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

كما تنقل شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» المجانية والمفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

الجديد بالذكر أن منتخب مصر قد لعب في تصفيات كأس العالم 2026 في يونيو الماضي، وكان المنتخب قد فاز على بوركينا فاسو وتعادل مع غينيا بيساو في تلك التصفيات.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره كاب فيردي “الرأس الأخضر”، لتقام يوم 6 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتنطلق مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل.

قائمة منتخب مصر

ضمت قائمة منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا والتي اختارها حسام حسن، المدير الفنى للفراعنة 27 لاعبا وهم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.

في الهجوم: مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني، تدريباته استعدادا لمواجهة كاب فيردي يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

نقل تدريبات منتخب مصر لاستاد القاهرة

منتخب مصر، يستقبل ملعب استاد القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، المران الرئيسي وقبل الأخير لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادا لمواجهة كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

ويعد مران المنتخب الوطني اليوم الأربعاء، هو الأول للفريق على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد إنتهاء عملية إصلاح العشب الأخضر التي خضع لها الملعب في الاسابيع الماضية، وهو ما أجبر الفريق على خوض تدريباته اليومية في الأيام الماضية على ملعب الإنتاج الحربي.

منتخب مصر يتدرب بمشاركة محمد صلاح

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني أمس الثلاثاء، تدريباتهم باستاد السلام.

شهد مران منتخب مصر مشاركة محمد صلاح ومصطفي محمد بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب لتكتمل الصفوف في انتظار ووصول محمد عبد المنعم.

وخاض صلاح مرانا منفردا في صالة الألعاب الرياضية بفندق الإقامة بالقاهرة بعد وصوله للمعسكر قبل خوض التدريبات الجماعية مع الفراعنة.

وعقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر جلسة مع محمد صلاح قبل بدء التدريبات وحرص قائد الفراعنة على التقاط الصور التذكارية مع زملائه الجدد والترحيب بهم ومنحهم قمصانا خاصة في المعسكر ومن بينهم حمزة علاء حارس المرمى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق