رمضان 2025.. فيفي عبده مفاجأة الموسم الثاني من مسلسل العتاولة

0 تعليق ارسل طباعة

تعاقدت الفنانة فيفي عبده على المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل العتاولة والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، حيث يعمل المؤلف في الفترة الحالية على استكمال كتابة سيناريو العمل واختيار الأبطال الجدد المشاركين به والتعاقد مع الأبطال الأساسين.

فيفي عبده في مسلسل العتاولة 2

وتحمس الجمهور بشكل كبير لظهور فيفي عبده في مسلسل العتاولة 2، مشيرين إلى أنه ستسجل تعاون رائع مع باسم سمرة وأحمد السقا خلال الأحداث، ومن المتوقع ان تضيف مزيد من النجاحات للعمل، وهو الأمر الذي جعل فيفي عبده هي الأخرى متحمسة لدورها في المسلسل ومترقبة لتعليقات الجمهور على هذا الظهور المفاجئ، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

adf475ae87.jpg
فيفي عبده 

ومن المقرر أن يحافظ مسلسل العتاولة 2 على أبطال الموسم الأول فيما عدا الشخصيات التي توفت أثناء الأحداث من بينهم صلاح عبد الله وفريدة سيف النصر، ولكن سيظل أبطال العتاولة كما هو ما تغيير طفيف في بعض الشخصيات والتي من بينهم من سيتحول من الشر إلى الخير ومن يتحول من الخير إلى الشر.

أبطال مسلسل العتاولة 

ويأتي مسلسل العتاولة من بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الأتربي، مصطفى ابو سريع، احمد كشك، مريم الجندي وعدد آخر من النجوم وكان قد حقق الموسم الاول نجاحات كبيرة وكان العمل هو مسلسل الشارع المصري خلال فترة عرضه في رمضان 2024.

8cd744130e.jpg
فيفي عبده 

ودارت قصة مسلسل العتاولة حول شقيقين يسيران في طريق خاطيء ولكن لدى واحد منهم احساس بالذنب ويقرر أن يتوقف عن الشر وتبدأ رحلته في الخير ولكن يوجد بينهم شيطان وهو باسم سمرة والذي يسير على اهواءه الشخصية ويحاول أن يوقع بين طارق لطفي وأحمد السقا طوال الوقت.

فيفي عبده: أنا في بيتي بالساحل الشمالي بستجم 

من ناحية أخرى، ظهرت فيفي عبده في فيديو منذ ساعات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء تواجدها في منزلها، وهي تقول: قاعدة في بيتي في الساحل الشمالي بستجم ومش بشوف حد.. وهروح حفلات في العلمين اللي فيها جمال مش طبيعي وميتصدقش.. تحيا مصر والله وماشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله.

ودائما ما تتفاعل فيفي عبده مع الجمهور عبر موقع انستجرام بنشر صور وفيديوهات لها تتحدث بها معهم وتشاركهم رحلتها في الحياة أول بأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق